أكد سليم عريبي مساعد مدرب شباب باتنة أن المردود العام لفريقه، في أول لقاء ودي له أمام وداد بوفاريك ضمن تربصه بسطاوالي، أعطى الانطباع بتخلصه من بعض السلبيات، موضحا للنصر أنه وبغض النظر عن نتيجة التعادل بهدفين لمثلهما، فإن الطاقم الفني خرج راضيا عن الأداء الفردي للاعبين، والتحسن الذي طرأ على التشكيلة، ولو أنه لا يمكن برأيه الحكم على المستوى العام للفريق، وجاهزيته للمنافسة إلا بعد نهاية التربص.
إلى ذلك، كشف محدثنا عن ضبط بقية برنامج الوديات، حيث يرتقب أن يكون الاختبار القادم أمام اتحاد الحراش بعد غد الاثنين، ثم رائد القبة، فاتحاد البليدة، مبرزا أهمية هذه المواجهات التي تسمح في نظره، بإدخال التعديلات اللازمة وتمكين اللاعبين من الاحتكاك مع المنافسة، بعد فترة طويلة من التجميد.
من جهة أخرى، قرر المدرب مراد رحموني، وضع خارج حساباته اللاعب قادة، الذي فضل خوض تجربة احترافية في فريق بني ياس الإماراتي، موضحا للنصر أنه لا يمكن الاحتفاظ بلاعب غير متحمس للبقاء.
على صعيد آخر، ينتظر أن يلتقي في الساعات القليلة القادمة، الرئيس فرحات زغينة مع المساهمين في الشركة التجارية، قصد إيجاد حل لإشكالية الديون العالقة على مستوى لجنة المنازعات والمقدرة بـ 4.5 مليار، حيث سيعمل الطرفان على وضع مصلحة الفريق في المقام الأول، خاصة وأن رابطة الهواة، ربطت تأهيل اللاعبين واستخراج  إجازاتهم بتسوية هذه الديون.                                                                                                                                          
 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى