تكبد أمس، اتحاد بسكرة خسارة قاسية أمام الضيف اتحاد بلعباس، وسط أداء محير لأشبال المدرب المؤقت سمير حوحو، الذين كروا جانبا ولم يقدموا ما كان منتظرا منهم .
بداية اللقاء، كانت بطيئة مع سيطرة طفيفة لأصحاب الأرض، الذين خلقوا العديد من الفرص السانحة للتسجيل، لكن في غياب التركيز ونقص الفعالية، ضاعت جميعها، وكانت أخطرها في الدقيقة (14) إثر عمل فردى من شيبان.
المحليون نجحوا في إحكام سيطرتهم على مجريات اللقاء، ونقل الخطر إلى منطقة الزوار، عن طريق الكرات الطويلة، لكن غياب الفعالية حال دون ترجمة بعض الفرص السانحة لأهداف، على غرار قذفة عابدي في الدقيقة 22.
 بعدها فضل كل فريق مراقبة اللعب قبل المبادرة للهجوم، ما جعل الصراع يشتد أكثر في وسط الميدان، ومع أفضلية للمحليين بواسطة الثنائي شيبان وهشام مختار، إلا أن سوء استغلال الفرص التي أتيحت لهما مقابل التحصين الجيد للمنطقة الخلفية للفريق البلعباسي، حال دون ترجمتها إلى أهداف، لتكون للزوار بعدها المبادرة الهجومية، وجاء الإنذار الحقيقي عن طريق اللاعب مترف في (د 33 )، بعد كرة نجح الحارس بن شريف في التصدي لها، وهي الكرة التي حركت زملاء أشبال حوحو، حيث حاول شيبان في مناسبتين الدقيقة 35 و41 وبعده هشام مختار في الدقيقة 45، مخادعة الحارس مرسلي لكن دون جدوي.
الشوط الثاني، شهد بداية سريعة وأول محاولة كانت للمحليين في (د46)، بواسطة عثماني، غير أن كرته جانبت القائم، تلتها محاولة أخرى بعد دقيقتين، عندما تلقى حراري كرة في العمق من عثماني، والدفاع يتدخل لإنقاذ الموقف.
بعدها اعتمد الزوار على المرتدات التي كللت إحداها بهدف في(د67)، عندما نجح مترف في زيارة الشباك.
رغبة أشبال حوحو في التعديل كانت كبيرة، وترجمها العمل الهجومي السريع على الأجنحة، وفي(د72) ضيع حراري فرصة التعديل بطريقة غريبة، قبل أن يضيع البديل تومي في الدقيقة 76 وجها لوجه، فيما كاد  البديل بوطاهير من جانب الضيوف في الدقيقة (82) مضاعفة النتيجة، قبل أن يعلن الحكم نهاية المواجهة بفوز مفاجئ لأبناء المكرة.
ع/ بوسنة 

الرجوع إلى الأعلى