عبر المدرب المؤقت لإتحاد بسكرة سمير حوحو عن خيبته، بعد خسارة فريقه داخل الديار أمام بلعباس، مشيرا أن غياب اللمسة الأخيرة كانت السبب المباشر في التعثر الثاني على التوالي.
وقال حوحو في تصريح لخلية الاتصال للنادي:»كنا أفضل طوال اللقاء وأضعنا فرصا سانحة للتسجيل خاصة في المرحلة الأولى»، وأضاف:»الحظ لم يكن حليفنا والنتيجة لا تعكس إطلاقا مجريات اللقاء بالنظر للوجه الطيب، الذي ميز أداء لاعبينا على مدار التسعين دقيقة».
كما أكد المدرب المؤقت لإتحاد بسكرة، في سياق حديثه بأن هدف المنافس جاء من نصف فرصة، وعليه فإن الهزيمة يصعب هضمها لعدة معطيات، على رأسها السيطرة التي فرضها أشباله في معظم فترات اللقاء، وتحكمهم في الكرة ومجريات اللعب ، خاصة أن فريقه – كما قال -  كان قادرا على الفوز بالمباراة والظفر بكامل الزاد، حيث كانت عناصره أحسن بكثير من الفريق المنافس .
وفيما أشاد التقني البسكري، بأشباله بالنظر لما قدموه من مجهودات وإصرارهم الكبير على الظفر بنقاط اللقاء، أوضح من جهة أخرى  أن الوضعية التي يعيشها الفريق تجبرنا على التفكير في المباراة القادمة، والاستثمار في الإيجابيات التي أظهرها اللاعبون أمام بلعباس، وتصحيح الأخطاء والهفوات المرتكبة، لتفادي تكرارها في الجولة المقبلة.
وختم حوحو حديثه، بالتأكيد على أن لاعبيه مطالبون بطي صفحة الهزيمة والإستفادة من إيجابياتها دون الوقوف عندها، لأن الأهم هو العودة بأفضل نتيجة من اللقاء المقبل.
هذا وأثارت الخسارة موجة من الغضب في أوساط الأنصار، الذين طالبوا إدارة النادي بقيادة الرئيس فارس بن عيسى، بالتدخل العاجل وتصحيح مسار الفريق، بالنظر إلى توالي النتائج السلبية وفشل الفريق في إحداث «الديكليك»، كما أكد الأنصار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنهم يتطلعون لعودة فريقهم إلى سكة الانتصارات، وعلى الإدارة تصحيح الأوضاع قبل فوات الأوان.
وفي هذا الإطار، يتوقع أن تعقد إدارة النادي اجتماعا خلال الساعات المقبلة، لبحث أسباب هذه الخسارة غير المتوقعة، والتي عقدت أكثر وضعية خضراء
الزيبان.                                                                                           ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى