علّق مدرب جمعية عين مليلة عبد القادر يعيش، سبب أول تعثر لفريق الجمعية داخل الديار، منذ انطلاق البطولة لهذا الموسم، على مشجب نقص تحضير ذات الموعد.
عبد القادر يعيش وفي تصريح للنصر، عقب نهاية مقابلة فريقه أمام جمعية عين مليلة، أوضح بأن الهزيمة واردة دائما في كرة القدم، مؤكدا وجوب استخلاص الدروس، بتجاوز الأخطاء المرتكبة من طرف اللاعبين في المقابلة، مع السعي لتجنب التعثر خاصة داخل الديار، وأضاف يعيش بأن اللاعبين كانوا في المستوى وقدموا أداء جميلا، لولا بعض الهفوات والأخطاء الدفاعية، التي أخرجت رفقاء دبيح من المقابلة، على عكس لاعبي الفريق المنافس، الذي سجل لاعبوه كل الفرص التي أتيحت لهم، وعرفوا كيف يستثمرون في أخطاء عناصر الجمعية.
وأضاف عبد القادر يعيش، بأن المنافس أعطى للجمعية درسا في الواقعية، وكان لاعبوه أفضل من لاعبي الجمعية فوق الميدان، معتبرا بأن فريق الأولمبي فريق قوي ويجيد التفاوض خارج الديار، أين حقق فوزه الرابع خارج ميدانه.
 كما عاد يعيش ليتطرق للأسباب التي حالت دون التحضير الجيد للمقابلة، مبينا بأن فريقه لم يستطع التحضير الجيد للمواجهة، لأن الطاقم التقني لم يتابع –كما قال- فريق المدية بشكل جيد، ولم يشاهد سوى لقطات ومقاطع فيديو، في ظل عدم وجود مباريات كاملة للفريق، على عكس الجمعية التي لها ثلاث أو أربع مقابلات متلفزة !.
أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى