واصل المدرب المساعد في النادي الرياضي القسنطيني محمد بوطاجين، قيادة التدريبات لليوم الثاني على التوالي، بعد انسحاب المدرب الرئيسي عبد القادر عمراني، حيث سيكون المدرب السابق للمنتخب العسكري على موعد مع قيادة السنافر، في كلاسيكو الشرق المرتقب هذا الجمعة أمام وفاق سطيف، خاصة في ظل عدم اتخاذ مسؤولي الآبار أي قرارات إلى غاية الآن.
وكشفت مصادر موثوقة للنصر، بأن الرئيس المدير العام لشركة الآبار ، تواصل أمس مع المدرب عمراني، من أجل محاولة إقناعه بالعدول عن قراره، وتأكيد ثقة الملاك في شخصه، غير أن التقني التلمساني قرر عدم العودة، مثلما أشرنا إليه في عدد أمس، خاصة في ظل الظروف التي يعيشها النادي.
واستنادا إلى ذات المصادر، فإن مسؤولي الآبار أجلوا الفصل في موضوع العارضة الفنية، إلى ما بعد لقاء وفاق سطيف، في انتظار تنصيب المسؤولين على مستوى الجانب الرياضي، بعد أن استقر أعضاء مجلس الإدارة على الثنائي العايب سليم وياسين بزاز، لكن تأخر الإعلان عن موعد ترسيم الأمور، فتح باب التأويلات، كما أن الأنصار لم يتقبلوا عدم تعيين خليفة مجوج إلى غاية الآن.
على صعيد آخر، سجل أمس المدافع زيدان ميباراكو حضوره في التدريبات، بعد أن ضيع حصة الاستئناف، وسيكون تحت تصرف الطاقم الفني في لقاء الجمعة أمام وفاق سطيف، خاصة وأنه يعتبر من بين ركائز التشكيلة، حيث شارك في كل المباريات إلى غاية الآن.
من جهة أخرى، راسلت إدارة السنافر السلطات المحلية بخصوص التدريبات بملعب الخروب، حيث أكدت مصادرنا بان إدارة ملعب عابد حمداني، تراجعت عن قرارها الأول، المتمثل في منح الشباب إمكانية التدرب لحصة واحدة، حيث سيستفيد رفقاء العمري من حصتين اليوم وغدا، ما يسمح لهم بضمان أحسن تحضير لموعد الوفاق، خاصة بعد عودة الهدوء نسبيا إلى التدريبات مقارنة بحصة الاستئناف.
جدير بالذكر، أن ملف الميركاتو الاستثنائي سيتم فتحه بعد لقاء وفاق سطيف، بعد ترسيم الأمور مع الطاقم الفني، خاصة في ظل غياب مدرب رئيسي، بعد تمسك عمراني بقرار المغادرة.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى