دخلت أمس، تشكيلة وفاق سطيف صبيحة أمس، جو التحضيرات الجدية الخاصة بلقاء الجولة المقبلة أمام شباب قسنطينة، وأهم ما ميز الحصة الأولى لهذا الأسبوع، مشاركة المدافع لعريبي في تمارين المجموعة، وذلك لأول مرة منذ بداية الموسم الرياضي الجاري، حيث وبعد صدور نتائج الفحوصات الجديدة للاعب، فقد منح طبيب النادي بن كاري الضوء الأخضر لاستئناف اللاعب العمل مع المجموعة، بعد تدربه طيلة أسابيع طويلة على انفراد، حيث اتضح أن اللاعب السابق لمولودية بجاية، قد تعافى بشكل كبير من الإصابة المعقدة، التي كان يشكو منها على مستوى الركبة.
وجاءت عودة لعريبي في الوقت المناسب، لأن المدرب الكوكي صرح في وقت سابق، حاجته إلى خدمات لعريبي، لأنه يعتبر المتخصص الأول في استغلال الكرات الثابتة، خاصة وأن أرقام الوفاق في هذه الجزئية ضعيفة جدا في المباريات السابقة.
وحسب مصدر من الطاقم الفني، فإن مشاركة لعريبي في لقاء السنافر مستبعدة، لأن المعني يعاني من نقص المنافسة، وهو في أمس الحاجة إلى المزيد من الوقت، حتى يسترجع كامل إمكاناته، خاصة من الجانب البدني.
منعت إدارة النادي المهاجم بوقلمونة من مواصلة التدريبات مع المجموعة، بعد اكتشافها رفع المعني شكوتين ضد النادي على مستوى لجنة المنازعات، للمطالبة بتسوية مستحقاته العالقة، وهو التصرف الذي لم ينل رضا إدارة النادي، التي رأت أنه من الأفضل التخلي نهائيا اللاعب، بالرغم من كون المدرب نبيل الكوكي صرح في أكثر من مناسبة رغبته في الإبقاء على خدماته، نظرا لإمكاناته الكبيرة وحسه التهديفي العالي، بدليل أنه هو من كان وراء إقناع الإدارة بالسماح له بالتدرب على انفراد، في وقت علمت النصر، أن المدرب نبيل الكوكي قد حدد المناصب، التي وجب تدعيمها في فترة التحويلات الاستثنائية، حيث دعا من إدارة سرار ولافي التعاقد أولا مع صانع ألعاب هجومي ورأس حربة صريح.
وقد انطلقت الإدارة في الاتصالات مع عدد من الوكلاء، بهدف الحصول على السير الذاتية الخاصة باللاعبين المقترحين، قبل تحويلها إلى الجهاز الفني من أجل الفصل فيها. وحسب آخر الأخبار، فإن الإدارة تفضل خيار الورقة الأجنبية بالدرجة الأولى، بسبب علمها المسبق بصعوبة الفوز بخدمات بلحوسيني المسرح من نادي أم صلال القطري أو حتى نعيجي لاعب النادي الإفريقي التونسي.
1.6 مليار ديون الوفاق لدى لجنة المنازعات
اتصلت إدارة الوفاق بلجنة فض المنازعات، من أجل الحصول على الرقم الحقيقي للديون المسجلة ضد النادي من قبل اللاعبين السابقين، وحسب المعلومات الأولية فإن القيمة المسجلة «حاليا» هي 1.6 مليار سنتيم، تخص الأحكام النهائية التي تحصل عليها الثنائي دراوي ورحبة.
وقالت مصادرنا، إن الوفاق لن يكون مضطرا في الوقت الحالي إلى تسديد المستحقات القديمة، الخاصة بالمهاجم بانوح والمدافع رضواني، بعد تحويل ملفيهما من لجنة فض المنازعات إلى المحكمة الرياضية «التاس».                        أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى