لم تطرأ أي مستجدات إيجابية في الساعات الأخيرة ببيت مولودية العلمة، حيث استمر الصراع بين مسؤولي النادي وأعضاء مجلس إدارة الشركة التجارية، وسط غضب كبير من قبل الأنصار الذين اتهموا الجهتين باستغلال اسم الفريق، من أجل الزج به في صراعات لا تخدم النادي.
وعن آخر التطورات، فقد تقدمت إدارة الشركة بطلب إلى البلدية، من أجل الترخيص لفريقها بالتدرب على ملعب عمار حارش، مثلما فعلت ذلك مع إدارة النادي الهاوي وفريقها الجديد، لكن «المير» حشاني رفض.
ومباشرة بعد منع تشكيلة «فريق» الشركة التجارية من التدرب في حارش، فقد تقرر نقل تدريبات التشكيلة بقيادة المدرب بلعريبي إلى ملعب بلدية البلاعة، في حين استمرت تحضيرات تشكيلة النادي الهاوي بميدان عمار حارش البلدي، في صورة لا تحتاج إلى أي تعليق.
وسارعت إدارة الشركة التجارية إلى إيداع شكوى ضد «المير» حشاني على مستوى مصالح الدائرة، داعية من والي سطيف كمال عبلة التدخل.
ومن جانبها لا تزال إدارة الهاوي، لم تكشف بعد عن اسم المدرب الذي اختارته، وإن كانت جميع المعطيات تتجه إلى اختيار المدرب نذير لكناوي.
وتهكم الأنصار في مواقع التواصل حول ما يجري في ناديهم، حيث دعوا إدارة الهاوي وإدارة الشركة إلى برمجة مباراة ودية بين التشكيلتين المختلفتين، والفائز بالنتيجة النهائية يحصل على حق تسيير «البابية».           
   أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى