حدد الطاقم الفني لمولودية باتنة ظهيرة غد الجمعة، موعدا لاستئناف التدريبات، بعد استفادة اللاعبين من راحة بثلاثة أيام جراء المجهودات المبذولة في تربص الشلف، حيث يأمل المدرب غيموز في جعل المرحلة الأخيرة من التحضيرات للموسم الجديد، محطة لمواصلة معالجة النقائص من خلال تبني برنامج متنوع يرتكز بالأساس على الجانب «التقنو - تكتيكي»، تتخلله ثلاث مباريات ودية.
وفي هذا الصدد، ينتظر أن تدشن مولودية باتنة ودياتها ضمن هذه المرحلة، بمواجهة نادي التلاغمة الخميس القادم، حسب ما أكده غيموز للنصر، مبرزا أهمية الحوارات الميدانية ذات الطابع الودي، قبل خوض غمار البطولة، كونها ستسمح برأيه بإدخال التعديلات اللازمة على مختلف الخطوط، ومن ثمة رسم معالم التشكيلة، التي سيعتمد عليها في المنافسة الرسمية.
وقبل ذلك، قدر محدثنا نسبة الجاهزية لفريقه ب60 بالمائة، بعد تربصي الشمرة والشلف، ما يجعل في نظره المحطة الأخيرة من الاستعدادات على قدر من الأهمية، لمواصلة العمل الميداني، وبلوغ نسبة 70 بالمائة على حد تعبيره.
من جهة أخرى، يرتقب أن تفصل الإدارة اليوم الخميس، في صفقة اللاعب السابق لاتحاد عنابة، المهاجم مدافعي الذي التحق بالفريق خلال معسكره بالشلف، حيث وضعه غيموز تحت التجربة بإشراكه في المقابلة الودية الأخيرة أمام الشلفاوة، قبل إبداء موقفه بشأن إمكانياته وقدرته على إعطاء الإضافة المطلوبة.
وعلى العكس من ذلك، فإن الإدارة ضبطت الترتيبات القانونية اللازمة لتأهيل الوافد الجديد الأول عصام حداد، خلال الفترة الاستثنائية التي منحتها الرابطة للفرق، في وقت أصر مدرب البوبية على ضرورة تجهيز اللاعبين المصابين، منهم حاج عيسى وبودماغ وزير وشواطي، بخلاف غضبان الذي سيغيب لمدة شهرين.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى