غادر أمس، لاعب شباب باتنة رمزي مواس، تربص فريقه بسطاوالي إلى مقر سكناه بعنابة، بعد الإصابة التي تعرض لها في اللقاء الودي أمام اتحاد الحراش، حيث منحه الطبيب راحة بأسبوع، على أن يكون حاضرا في حصة الاستئناف المقررة الثلاثاء القادم، بملعب سفوحي تحسبا لمواصلة التحضيرات للموسم الجديد، وهذا بعد استكمال العلاج.
وبالموازاة مع ذلك، اندمج مع المجموعة الحارس سعيد نجاي، بعد أن ظل يتدرب على انفراد طيلة الأسبوع الأول من التربص لنقص المنافسة، ليبقى بذلك إسلام صلاح، الوحيد الذي يخضع لبرنامج تدريبي خاص، تحت قيادة المحضر البدني، لتأخره في الالتحاق بالفريق.
وحسب المدرب رحموني، فإن نجاي سيكون معنيا باللقاء الودي الأخير المبرمج صباح يوم السبت أمام اتحاد البليدة، مبرزا حرصه الكبير على تواجد كامل التعداد عند انطلاق المرحلة الأخيرة من التحضيرات، بما في ذلك زكي خالدي، رغم التزاماته مع المنتخب الوطني العسكري، مشيرا في ذات السياق إلى أن التنقل تارة إلى ملعبي عين البنيان وحيدرة، وتارة أخرى إلى ملعب أولاد فايت، لإجراء التدريبات أثر بعض الشيء على برنامج التربص.
على صعيد آخر، عبر  رئيس الكاب عن تخوفه من خوض البطولة دون اللاعبين المستقدمين في الميركاتو الصيفي، على اعتبار - كما قال – للنصر، إن الرابطة ربطت تأهيلهم بتسوية الديون.
 جدير بالذكر، أن إدارة الكاب جددت إصرارها على الاستقبال بملعب سفوحي، حسب تصريحات زغينة الذي اعتبر بأن هذا المرفق الرياضي جاهز بعد معالجة التحفظات المرفوعة، في انتظار زيارة لجنة معاينة الملاعب اليوم لاعتماده.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى