يبحث غدا، فريق إتحاد بسكرة عن تدارك التعثر الأخير، من خلال العودة بنتيجة ايجابية من سفرية المدية، عندما يواجه أشبال حوحو نظراءهم من الأولمبي في مباراة تكتسي أهمية خاصة.
ويؤرق خط الهجوم، المدرب سمير حوحو قبل هذا اللقاء الهام،  كون القاطرة الأمامية ما تزال تفتقد للنجاعة، حيث صام اللاعبون عن التهديف في آخر جولتين، ما أثار المخاوف رغم تأكيد المدرب بأن عناصره تسعى لرفع التحدي، بغرض التصالح مع الأنصار رغم إدراكهم بصعوبة المهمة، أمام فريق يبحث عن النقاط لتعزيز مركزه في جدول الترتيب.
وفي حديثه للنصر، قال مدرب الإتحاد بأن الخطأ ممنوع على فريقه لتطليق النتائج السلبية وإحداث الديكليك، في وقت شددت الإدارة بقيادة الرئيس فارس بن عيسى، في حديثها لرفقاء ياسين عثماني، على ضرورة العودة بأفضل نتيجة ممكنة، لتفادي الدخول في متاهة الإخفاقات.
ووصف سمير حوحو المباراة بالصعبة، بالنظر لكون فريق المنافس يتواجد في أريحية نفسية، بعد تسجيله لسلسلة من النتائج الإيجابية، مشيرا إلى وعي لاعبيه بثقل المسؤولية الملقاة على عاتقهم في هذه المباراة.
وعن تعداد الإتحاد ومدى جاهزة التشكيلة في هذه المباراة، فإن الرباعي علوي، هريات، دخية وبوكاروم سيتخلفون حسب المدرب عن الموعد لعدم الجاهزية.
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى