تطمح ظهيرة الغد، تشكيلة وفاق سطيف عند مواجهة المستضيف شباب قسنطينة، إلى تحقيق انتصار جديد خارج الديار، وتأكيد كتيبة المدرب نبيل الكوكي قوتها، عندما يتعلق الأمر بالمباريات التي تلعب بعيدا عن ميدان الثامن ماي، والأكثر من ذلك تعويض خسارة التشكيلة لأول مرة، في الجولة المنقضية أمام مولودية الجزائر.
ويتجه الطاقم الفني إلى إحداث تغيير بسيط على تركيبة التشكيلة الأساسية، مقارنة بآخر لقاء أمام «المولودية»، حيث يرغب الكوكي في الدفع بخدمات المهاجم مليك توري من البداية، وذلك عوضا لهداف البطولة عمورة محمد الأمين.
ويغيب من جانب الوفاق في موعد اليوم، الظهير الأيسر العوافي يوسف لمعاناته من الإصابة، على أن يعوضه المخضرم فرحاني في الخط الدفاعي، فيما يواصل الثلاثي جاهلي وخيري وسعيدي أيضا التدرب على انفراد.
وعاد القائد أكرم جحنيط لأجواء التدريبات صبيحة أمس، لكن  على انفراد، في انتظار تحديد الطاقم الطبي الموعد النهائي، لاندماج اللاعب في التمارين الجماعية، وبالتالي فإنه لن يكون معنيا بلعب لقاء اليوم.
وأكد المدرب الكوكي حاجة فريقه إلى خدمات مهاجمين إثنين، عند فتح باب التحويلات الاستثنائية، وتأتي هذه التوضيحات إثر تدخل المدرب في إذاعة تونسية، حين نفى بشكل مطلق المعلومات التي تحدثت عن اهتمام إدارة «النسر الأسود» بخدمات الظهير الأيسر للترجي، الجزائري إلياس شتي.
وقال مصدر من داخل إدارة الوفاق، إن الرئيس سرار يريد التعاقد مع المهاجم الكونغولي إيبارا، اللاعب السابق لإتحاد العاصمة.
إلى ذلك، مباشرة بعد الانتهاء من اختبارات فيروس كورونا يوم أمس، توجه لاعبو الوفاق والطاقم الفني وحتى المسيرون، لمقر مؤسسة «سيترام تراموي»، لتنظيم حفلة مصغرة على شرف الأطفال المصابين بمرض السرطان.
وجاءت هذه الخطوة، من أجل إبعاد الضغط عن اللاعبين قبل مواجهة «السنافر»، وبهدف التأكيد مرة أخرى على الدور الاجتماعي الإنساني الكبير لكيان وفاق سطيف.
وفي سياق منفصل، انتخب خليل العيدي رئيسا للجنة أنصار وفاق سطيف.               أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى