شرعت مولودية باتنة في المرحلة الأخيرة من تحضيراتها للموسم الجديد، حيث استأنفت التدريبات عشية أول أمس بملعب شاوي، في غياب بعض اللاعبين منهم حاج عيسى ولوصيف والحارس بوفناش لأسباب مختلفة، وهو ما أبدى بشأنه المدرب غيموز بعض القلق، بعد أن كان يراهن على حضور كامل التعداد.
إلى ذلك، فصل الطاقم الفني بالتنسيق مع الإدارة في صفقة المهاجم السابق لاتحاد عنابة مدافعي، من خلال عدم الاحتفاظ به بعد فشله في اجتياز الفترة التجريبية في تربص الشلف، إلى جانب الصعوبة في تأهيله لأسباب إدارية، عكس المدافع حداد القادم من شباب عين فكرون، الذي تم وضع ملف تأهيله على طاولة الرابطة، ضمن فترة الانتقالات الاستثنائية.
وحسب المدرب غيموز، فإن الطاقم الفني فضل تأجيل انتداب مدافعي لفترة التحويلات الشتوية القادمة، مبرزا ضرورة الاحتفاظ بالتعداد الحالي، في ظل اقتناعه بقدرة تركيبته على الظهور بوجه طيب في البطولة، تزامنا مع سعيه المتواصل للبحث عن برمجة ثلاث وديات في المرحلة الحالية، بعد أن ضمن واحدة أمام نادي التلاغمة يوم الخميس.
 وبعيدا عن هذه الأجواء، جدد الرئيس زيداني أمس في تصريح للنصر، تهديده بتقديم الاستقالة الجماعية، إذا لم تجد نداءات الاستغاثة التي وجهها لمساعدة الفريق أي رد من السلطات المحلية، مشيرا إلى أن حالة الإفلاس التي تعرفها خزينة النادي، جعلته يعجز مرة أخرى عن تشريف التزاماته تجاه اللاعبين الخمسة، الذين لم يتحصلوا على مستحقاتهم.
وفي هذا الصدد، يرى رئيس البوبية بأن الكرة في معسكر الجهات الوصية لإنقاذ الفريق، مبديا بعض المخاوف حيال مستقبل «الكحلة والبيضاء»، في ظل الضائقة المالية الخانقة وغياب الدعم الضروري على حد تعبيره.             م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى