تواصل مولودية باتنة تحضيراتها لموعد السبت القادم أمام اتحاد الشاوية، وسط أجواء تطبعها حالة من الجدية، والحرص على التخلص من السلبيات والنقائص، التي وقف عليها الطاقم الفني في الخرجة الأولى من بطولة هذا الموسم أمام اتحاد عنابة، حيث يعمل المدرب أمين غيموز على إخضاع اللاعبين لبرنامج تدريبي، يتماشى وطبيعة اللقاء سعيا منه لضبط الميكانيزمات اللازمة. وما زاد من تفاؤل مدرب البوبية، مشاركة كامل التعداد في التدريبات بعد عودة المصابين، منهم بهلول والحارس بوفناش وزير، المرشح لأن يكون خارج الحسابات في موقعة أبناء «سيدي رغيس»، لعدم جاهزيته بالكيفية المطلوبة، فيما أصر غيموز على استرجاع غضبان بداية من الجولة الخامسة، عند استضافة نادي تلاغمة من خلال تكثيف العلاج.
يحدث هذا، في الوقت الذي قررت الإدارة اللجوء لورقة التحفيزات المالية، لبعث الروح التنافسية وسط رفقاء حاج عيسى، ورمي الكرة في معسكرهم لتحمل مسؤولياتهم، حيث استغل الرئيس مسعود زيداني الحصة التدريبية لعشية أول أمس، لعقد اجتماع مع اللاعبين بحضور أعضاء الجهاز الفني، كان فرصة لطمأنتهم على مستحقاتهم المالية العالقة، واعدا إياهم بصرف جزء  منها قبل نهاية الأسبوع الجاري، وهذا من باب التشجيع ووضعهم في أحسن أحوالهم النفسية.
كما أجمع الحاضرون على ضرورة مراجعة سلم المنح، وفقا لطبيعة اللقاءات وأهميتها بالرفع من قيمتها، على أن يتم تطبيقه انطلاقا من مواجهة الشاوية، تزامنا مع التزام زيداني بتسديد العلاوات المتفق عليها في موعدها.
للإشارة، فإن الإدارة شرعت أمس في مساعيها لترسيم بعض العقود التمويلية، مع مؤسسات اقتصادية محلية، فيما دعت إلى الإسراع في تسريح الإعانة التي خصصها الوالي للفريق، والمقدرة بمليوني سنتيم.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى