قررت إدارة النادي الرياضي القسنطيني، تسريح الثنائي يوسف جحنيط وأدم رجيمي، بطلب من المدرب ميلود حمدي، الذي منحته كل الصلاحيات في الجانب التقني، وطلبت منه الإسراع في إعداد قائمة العناصر، التي ستغادر الفريق خلال فترة الانتقالات القادمة.
واستدعى أمس، المدير الرياضي ياسين بزاز الثنائي جحنيط ورجيمي بعد نهاية الحصة، أين أبلغمها بقرار التسريح، في انتظار ملاقاة وكيل أعمالهما، من أجل فسخ العقد بشكل نهائي، والسماح لهما بالبحث عن فريق آخر.
كما ضمت قائمة العناصر المغادرة أيضا المدافع الأيسر أحمد معمري، الذي ستقوم إدارة السنافر بإعارته إلى إحدى الأندية التي طلبت خدماته، خاصة وأنه مرتبط بعقد لثلاث سنوات، وهو ما جعل المدرب حمدي يفضل السماح له بالانتقال إلى ناد، يمنحه فرصا أكبر للمشاركة، على أن يتم استعادته في حال نجح في فرض نفسه.
وفي السياق ذاته، تحدث أيضا المدير الرياضي بزاز رفقة حمدي وقاسمي مع المدافع مقدم، الذي طلب منه الالتحاق بمكتبه بعد نهاية الحصة التدريبية، أين نقل له رسالة مدربه حمدي، الذي طلب منه تحسين الأداء في قادم المواعيد، علما وأن قائمة المسرحين مرشحة للارتفاع في أي لحظة، مثلما تطرقنا إليه في عدد أمس.
على صعيد آخر، كشفت مصادر موثوقة للنصر، بأن بزاز يوجد في اتصالات مع بعض اللاعبين المغتربين، من أجل إمكانية التعاقد معهم في فترة الانتقالات القادمة، في حال وافق المدرب حمدي على ضمهم، في الوقت الذي لا يزال المدير الرياضي للشباب في اتصالات مع وكيل أعمال عبد المؤمن جابو.
وفي سياق منفصل، لم تكن حصة استئناف السنافر صبيحة أمس عادية، حيث سجلت مجموعة من الأنصار حضورها إلى التدريبات، وطالبت بتفسيرات من المدرب حمدي وبزاز واللاعبين، قبل أن تلتقي أيضا المدير المالي والإداري، أين حملتهم مسؤولية ما يحدث في الفريق، الذي يسير من سيء إلى أسوأ حسبهم.
جدير بالذكر، أن الرابطة المحترفة قدمت موعد لقاء أولمبي المدية إلى يوم الجمعة، وهو ما أجبر إدارة الشباب على تغيير مخطط السفرية.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى