تحصلت النصر، على معلومة مؤكدة تفيد أن العلاقة بين لاعبي مولودية العلمة والمدرب عزيز عباس ليست جيدة على ما يرام، بدليل عدم التجاوب مع طريقة عمله، منذ التحاقه على رأس العارضة الفنية في تربص الشلف.
وأضافت مصادرنا أن اللاعبين تقدموا بطلب نحو الإدارة، حول ضرورة عقد اجتماع عاجل بحضور الجميع، سواء المدربين أو المسيرين، من أجل وضع النقاط على الحروف، خاصة بعد خسارة التشكيلة لموعدي دفاع تاجنانت ونادي التلاغمة.
وسيستغل اللاعبون فرصة الاجتماع من أجل مطالبة الإدارة بتسوية أجورهم العالقة، خاصة بعد الوعود الكثيرة التي قدمها عدد من المسيرين، مشيرين أنه في حال عدم تسوية أجورهم، فإنهم سيضطرون للدخول مرة أخرى في إضراب، مثلما حصل في الأسبوع الخاص بلقاء الجولة الافتتاحية أمام دفاع تاجنانت.
بالمقابل، أرجع المدرب عزيز عباس سبب النتائج المخيبة إلى البداية المتأخرة في التدريبات، وذلك على عكس الفرق الأخرى، مضيفا أن التشكيلة بحاجة إلى المزيد من الوقت، من أجل الرفع من مستويات اللاعبين من الجانب البدني.
وأضاف المدرب السابق لوداد تلمسان، أن «البابية» ستظهر بوجهها الحقيقي بعد مرور جولات قليلة، داعيا إلى الصبر على المجموعة، خاصة في ظل إحساس اللاعبين بالمسؤولية.
وفي سياق منفصل، حذر الأنصار من تعرض النادي لأي عقوبة خصم النقاط من قبل هيئات التقاضي الدولية، والمتعلقة أساسا بقضيتي اللاعب السابق عباس عبد المالك والمدرب السابق وجدي الصيد، حيث دعوا السلطات المحلية إلى التدخل.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى