علمت النصر من مصادر موثوقة أن رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار، قد رفض متابعة المباراة الأخيرة من مدرجات ملعب الثامن ماي، بعد دخوله في خلاف مع رئيس النادي الهاوي كمال لافي، بسبب رفض الأخير السماح لأربعة أشخاص، اختارهم سرار لمتابعة المباراة من المدرجات، لأسباب تتعلق أساسا بالجوانب التنظيمية.
وسارع لافي عقب نهاية المباراة إلى احتواء الأزمة سريعا، عندما قال في التصريحات الصحفية التي أعقبت المباراة، إنه يهدي التأهل إلى سرار، نظير الخدمات الجليلة التي قدمها لصالح النادي منذ انتخابه على رأس مجلس إدارة الشركة الرياضية التجارية.
وفي سياق منفصل، وبعد إجراء قرعة دوري المجموعات من مسابقة «الكاف»، فقد أكدت مصادر من داخل الفريق عن نية المسيرين في تشكيل لجنة خاصة، مهمتها الرئيسية تنظيم التنقلات التي تنتظر التشكيلة نحو جنوب إفريقيا وليبيا أو مصر ونيجيريا وحتى تنزانيا، مادام أن القرعة أوقعت «النسر الأسود»، في مواجهة أورلاندو بيراتس من جنوب إفريقيا.
وبالعودة لمقابلة سهرة السبت، قال مدرب وفاق سطيف، نبيل الكوكي، إنه جد سعيد باقتطاع ورقة التأهل إلى دور المجموعات، مؤكدا أن المهمة لم تكن سهلة، لأن الأمر يتعلق بمنافس قوي ويجيد اللعب بعيدا عن ميدانه، مشيرا أن الوفاق في أتم استعداداته لدخول الدور القادم من المنافسة القارية، وطموحه الجديد هو التأهل إلى المربع الذهبي، ولم لا التنافس من أجل نيل هذا اللقب لأول مرة في تاريخ النادي.
وتعود اليوم التشكيلة إلى أجواء التدريبات، تحضيرا للمواجهة المقبلة التي تنتظر النادي أمام جمعية الشلف، وهو الموعد الذي قال عنه المدرب نبيل الكوكي بأنه صعب للغاية، لكن لا مفر لفريقه سوى الانتصار من أجل البقاء دائما على مقربة من الصدارة، خاصة مع النتائج التي أسفرت عنها الجولتين الماضيتين.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى