مولودية الجزائر –  الترجي التونسي (اليوم 20 سا)
تبحث سهرة اليوم، مولودية الجزائر عند استضافة الترجي التونسي لحساب الجولة الثانية، من دور المجموعات عن خطف صدارة الترتيب، وذلك لن يتحقق إلا بالفوز أمام «المكشخة»، وبالمرة تأكيد النقطة الإيجابية التي عاد بها رفقاء حشود من سفرية مصر عند مواجهة نادي الزمالك، هذا الأخير سيكون في تنقل صعب اليوم إلى السنغال لملاقاة نادي تونغيت، الذي انهزم بصعوبة كبيرة في الجولة الأولى أمام رفقاء بن غيث.
وتلعب مباراة اليوم بأوراق مكشوفة، خاصة وأن الفريقين يعرفان بعضهما البعض جيدا، سيما في وجود عدة لاعبين جزائريين، ينشطون مع الترجي في صورة بدران وبن غيث ومزيان وشتي، في الوقت الذي سيواجه بن ساحة فريقه الأصلي، على اعتبار أنه ينشط حاليا مع المولودية بنظام الإعارة.
وقال عمراني بخصوص مباراة اليوم:» أعرف جيدا الترجي التونسي، كونه فريق غني عن كل تعريف، وأعتقد بأن المباراة ستلعب على جزئيات بسيطة، كما أن الفريق الذي يحافظ على تركيزه طيلة أطوار المواجهة هو من سيفوز، كما أرى بأن هذه المباراة مباراة القلب والإرادة».
وأضاف التقني التلمساني:» المشكل الوحيد الذي يصادفنا هو عدم تدربنا على أرضية ملعب 5 جويلية، التي ستكون مسرحا للمواجهة، ولكن لا يجب أن نتحجج بذلك، خاصة وأن اللاعبين يعرفون الملعب جيدا، وسبق لهم خوض عدة مواجهات عليها».
وفي السياق ذاته، تنفس الطاقم الفني للمولودية الصعداء، خاصة بعد قرار نقل مباراة شباب بلوزداد في رابطة الأبطال أمام نادي صان داونز الجنوب إفريقي إلى تانزانيا، ما سيجعل الأرضية في أبهى حلتها ولن تتأثر بإجراء لقاء عليها قبل أقل من أربع ساعات من اللقاء الديربي المرتقب.
من جهته، مدرب الترجي التونسي معين الشعباني، تحدث عن موعد اليوم، عندما أكد بأنه أحسن فرصة للرد على الانتقادات، التي طالت فريقه في الفترة الأخيرة، عندما قال:» ثقتي كبيرة في التشكيلة الحالية، وسنرد على الانتقادات بطريقتنا، الشيء الأكيد هو أن مستوى الفريق في تحسن، ولقاء مولودية الجزائر سيكون صعبا، لكن لدينا أسلحتنا لمباغتة المنافس».جدير بالذكر، أن الحكم المغربي رضوان جيد هو من سيدير لقاء اليوم، بمساعدة لحسن أزغاو ومصطفى أكركاد.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى