أقالت أمس، إدارة مولودية العلمة المدرب عزيز عباس، بسبب سوء النتائج المسجلة في الجولتين الماضيتين أمام دفاع تاجنانت ونادي التلاغمة، حيث حمله المسيرون مسؤولية الأرقام الضعيفة المحصل عليها، بدليل عجز الخط الهجومي عن تسجيل أي هدف.
ووجد التقني «البرايجي»، صعوبة في الإشراف على حصة الاستئناف بملعب عمار حارش، حيث تم شتمه من قبل بعض المقربين من الإدارة، ما جعله يرفض العمل في تلك الظروف ويغادر الملعب، داعيا المسيرين الجلوس إلى طاولة المفاوضات لفسخ العقد بالتراضي.
وباشرت الإدارة بعدها، مفاوضات مع عزيز عباس لإقناعه بإعادة جزء من الأموال، التي أخذها عند توقيعه العقد، خاصة في ظل المعلومات التي تحدثت عن نيل المدرب السابق لوداد تلمسان عن ثلاثة أشهر كتسبيق، بقيمة مالية إجمالية تفوق 300 مليون سنتيم.
 وحسب ما علمناه من مصادر موثوقة، فإن التقني «البرايجي» وافق على إعادة أجرتين، حتى يتسنى له الدخول في مفاوضات جادة مع إدارة شبيبة الساورة، والتي تسعى إلى التعاقد معه لخلافة المدرب مزيان ايغيل.
وقال المدرب عزيز عباس في تصريح للنصر، إنه هو من تقدم بطلب نحو الإدارة لفسخ التعاقد، مضيفا أنه وجد صعوبات كبيرة في أداء مهامه على أكمل وجه، ما جعله يفضل في النهاية المغادرة، خاصة بعد فشل التشكيلة من تحقيق انطلاقة جيدة في الموسم الجاري، وصرح:» بعض الظروف الصعبة منعتني من أداء مهامي، ولذا فقد كان الحل المناسب هو الانسحاب، و أتمنى التوفيق للنادي في بقية المشوار».
كما علمت النصر أن إدارة «البابية» دخلت في مفاوضات مع المدرب منير زغدود، لإقناعه بتولي المهمة على رأس العارضة الفنية، في انتظار حدوث مستجدات حول سير المفاوضات الجارية، مع تكليف الإدارة للمحضر البدني شريات ومدرب الحراس مهري، بالإشراف على الفريق في لقاء الجولة القادمة أمام شباب باتنة.
وفي سياق منفصل، عقدت ليلة أمس الأول، الإدارة اجتماعا طارئا مع اللاعبين، وعرف هذا الموعد حضور الرئيس السابق هرادة عراس ورئيس اللجنة المؤقتة في الشركة التجارية حسين بورديم، حيث طالب المسيرون من رفقاء نياطي نسيان البداية السيئة،  التفكير فقط في التحديات القادمة، بداية من لقاء الجولة المقبلة أمام شباب باتنة.
كما وعدت الإدارة اللاعبين في هذا الاجتماع، بتسوية مستحقات أجرتين في الأسبوع القادم، بعد استفادة النادي مؤخرا من إعانات مالية جديدة من مديرية الشباب والرياضة، في وقت دعا الأنصار المسؤولين لتنظيم ندوة صحفية لتوضيح حقيقة ما يجري في بيت «البابية».
و في سياق منفصل، منح الطاقم الطبي المهاجم قرشوش محمد راحة لمدة أسبوع واحد على الأقل، بعد أن أثبتت الفحوصات التي أجراها مؤخرا، معاناته من إصابة تمدد عضلي، في حين عاد الثنائي كامل وخريفي لأجواء التدريبات، بعد انقضاء فترة راحتهما.                             أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى