عقدت صبيحة أمس، إدارة وفاق سطيف اجتماعا مع اللاعبين، على هامش الحصة التدريبية التي جرت بميدان الثامن ماي، بهدف الحديث مرة أخرى حول موضوع المستحقات المالية العالقة، حيث طمأن المسيرون مجددا رفقاء القائد جحنيط أكرم، حول موعد تلقي الأجور العالقة، خاصة وأن الإدارة لم تسدد منذ بداية الموسم الجاري أي أجرة، واكتفت فقط بتسوية منح المباريات.
وحسب المعلومات المؤكدة التي بحوزة النصر، فإن الإدارة ستكتفي بتسوية أجور هذا الموسم فقط، دون تسديد مستحقات بطولة الموسم المنقضي، بسبب عدم الاتفاق بين الطرفين (الإدارة-اللاعبين) حول الطريقة المثلى لتسديد أجور أشهر التوقف عن لعب البطولة، خلال فترة كورونا.
ودعت الإدارة أمس الأول، إلى عقد اجتماع عاجل لأعضاء مجلس الإدارة، من أجل تباحث بعض النقاط وأبرزها قضية الديون العالقة في لجنة المنازعات، وطريقة تسديدها من أجل تأهيل المهاجم الغاني دانيال لوموتي، غير أن هذا اللقاء لم ينعقد بسبب حضور ستة أعضاء فقط من مجموع اثني عشر المشكلين لتركيبة مجلس الإدارة.
وقال مصدر من داخل الإدارة، إن المسيرين قد طمأنوا المدرب الكوكي بقرب تأهيل المهاجم الغاني لكن من دون تحديد التاريخ.
وفي سياق منفصل، يتجه الطاقم الفني إلى استدعاء صانع الألعاب جحنيط للقاء الشلف، بعد تعافيه النهائي من الإصابة التي كان يشكو منها في الركبة، بدليل انتظامه في تدريبات المجموعة بصورة طبيعية في الحصص التدريبية الأخيرة.
وعن مكان إجراء الجولة الأولى من دوري المجموعات من مسابقة «الكاف»، أمام المنافس أورلاندو بيراتس من جنوب إفريقيا، فقد تقدمت إدارة الوفاق بطلب إلى السلطات المصرية، لإقامة المباراة بتاريخ 10 مارس المقبل، غير ان خيار خوضه بمالي أو بوركينافاسو، يبقى الأقرب.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى