أكد المدير الرياضي لشباب قسنطينة ياسين بزاز، بأنه رفقة المدرب ميلود حمدي قد سيرا ملف المسرحين باحترافية، مشيرا إلى أن الوقت أكثر من مناسب، وقال:» لم نخطئ في تسيير ملف المسرحين، وأعتقد بأننا اخترنا الوقت المناسب من أجل الكشف عن القائمة المعنية، وذلك للسماح للعناصر المغادرة بإيجاد فرق جديدة، لقد حرصنا على تسيير هذا الموضوع باحترافية، ولقد قطعنا شوطا متقدما مع اللاعبين المسرحين، بخصوص عملية فسخ العقود».
واستهل بزاز حديثه في الندوة الصحفية، التي نشطها رفقة المدرب حمدي بالحديث عن وضعية النادي، عندما قال:» أتفهم غضب الأنصار، وهو نابع من حبهم للفريق، ومن غير المعقول أن يتقبلوا تواجد النادي في هذا الترتيب، وخاصة بعد الخسارة الأخيرة أمام مولودية وهران، ونعدهم بأننا سنعمل كل ما في وسعنا من أجل إعادة الشباب إلى السكة الصحيحة، من خلال القيام بتعاقدات نوعية، لكن لا تنسوا بأنه يمكننا استقدام ثلاثة لاعبين فقط».
وأضاف المدير الرياضي للشباب:»أتحمل مسؤولية التعاقدات القادمة، وهو ما يجعلني أمام حتمية التفكير جيدا، قبل إبرام أي صفقة، سيما وأنني أملك كل الصلاحيات بالتشاور مع المدرب حمدي، لا يمكنني الكشف عن تفاصيل أكثر بخصوص ملف الميركاتو، لكن الشيء الأكيد هو أنني باشرت الاتصالات بلاعبين، سواء من العناصر المحلية أو المغتربة أو حتى الأجنبية، ولكن كل شيء مؤجل إلى غاية فتح سوق الانتقالات بصفة رسمية».
وردا على سؤال متعلق بصحة الاتصالات الموجودة مع صانع ألعاب مولودية الجزائر السابق عبد المؤمن جابو، قال:» لا يمكنني أن أنفي أو أؤكد خبر الاتصال بجابو، أو أي لاعب آخر، هناك عناصر مرتبطة ما قد يصعب من مأموريتنا».
وواصل بزاز تصريحاته، بالقول:»أعتقد بأن المشكلة التي نعاني منها في قسنطينة، هي غياب المرافق والمنشآت، حيث أننا نجد صعوبة كبيرة في ملعب الخروب، وهو ما جعل اللاعبين يطالبون بالعودة إلى ملعب بن عبد المالك، لكننا سنصطدم مجددا بإشكال آخر مع حلول الشهر الفضيل، بسبب غياب الإنارة في هذا الملعب، الذي من المفترض أن تنطلق به الأشغال عن قريب حسب آخر الأخبار».
وتابع بزاز حديثه عن الإصابات، عندما قال:» نحن ندرس قضية الإصابات، أعتقد بأن الظرف الصحي الحالي وطول فترة التوقف من بين أبرز أسباب كثرة الإصابات، ولكن عندما تتكرر الإصابة لدى نفس اللاعب، تطرح علامة استفهام ونحن بصدد متابعة هذه القضية».
ولم يخف بزاز رغبته في تدعيم الطاقم الفني، بمساعد ثان مثلما تحدثت عنه النصر مؤخرا، حيث قال:» نعم، مازلت متمسكا بفكرة تدعيم الطاقم الفني، وفريق بحجم شباب قسنطينة يجب أن يتوفر على طاقم موسع، وهو ما سيحدث في الأيام القادمة، من أجل تسهيل عمل المدرب الرئيسي».
وأما بخصوص سؤالنا المتعلق بمركز التكوين، قال بزاز:» مركز التكوين يعتبر أكبر مكسب للفريق، لا أخفي عليكم لست على إطلاع بهذا الملف، لكن الشيء الأكيد هو أن الملاك يولون أهمية كبيرة لهذا المشروع».
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى