انضم أمس، متوسط الميدان فؤاد حداد إلى قائمة الغائبين عن مواجهة النادي الرياضي القسنطيني ومضيفه أولمبي المدية، بعد تعرضه إلى إصابة على مستوى الركبة، ستبعده عن التدريبات لمدة ستحددها نتائج الكشوفات التي سيجريها، ما يعني عدم تواجده في سفرية أبناء التيطري، ليضاف إلى كل من ابراهيم بدبودة وزكريا حدوش.
ويبحث السنافر في لقاء الغد، عن العودة إلى سكة النتائج الإيجابية، خاصة بعد الخسارة الأخيرة المسجلة داخل الديار أمام مولودية وهران، والتي أعادت الفريق إلى منطقة الخطر، رغم أن رفقاء القائد العمري يصطدمون بمتصدر البطولة أولمبي المدية.
وقرر حمدي إحداث بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها، بداية بمنصب حراسة المرمى، أين سيمنح الثقة للحارس الثاني أنيس عصماني، إلى جانب إعادة زعلاني إلى التشكيلة الأساسية، في انتظار الفصل اليوم في مشاركة صالحي من عدمها، على الرغم أنه معني بالسفرية، بعد أن وجه له التقني المغترب الدعوة.
على صعيد آخر، التقى أمس المدير الرياضي ياسين بزاز والمدير المالي والإداري قاسمي مع المدافع زين الدين بن يحيى، هذا الأخير أصر على الرحيل، لكن طلبه قوبل بالرفض من طرف بزاز، الذي طلب منه التعقل، وتأجيل الحديث عن هذا الموضوع، كما لم يخف المدير الرياضي تمسكه بخدمات بن يحيى، الذي تفهم الأمر، علما وأن مدافع السنافر لم يحضر تدريبات يوم أمس.
وفي سياق منفصل، سجل أمس وكيل أعمال المهاجم جحنيط حضوره إلى مقر الفريق، أين التقى بزاز من أجل التفاوض حول وثيقة فسخ العقد، خاصة بعد أن قرر المدرب حمدي، تسريح المهاجم السابق لأهلي البرج، حيث أكدت مصادر موثوقة للنصر، بأن الطرفين توصلا إلى اتفاق حول كل التفاصيل، ليصبح جحنيط أول مغادري تعداد السنافر، في انتظار الجلوس إلى طاولة المفاوضات مع المهاجم رجيمي، وإيجاد الظهير الأيسر معمري فريقا ينضم إليه على سبيل الإعارة.
جدير بالذكر، أن التشكيلة تشد الرحال اليوم إلى مدينة المدية، أين ستجري آخر مران لها قبيل اللقاء المرتقب غدا.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى