يدخل هلال شلغوم العيد مباراة اليوم، أمام مولودية باتنة منقوصا من خدمات أربعة عناصر لأسباب مختلفة، بداية بالثلاثي فراحتية وشنيقر وقاسمي لخيارات فنية، حيث فضل المدرب رشيد بوعراطة عدم توجيه الدعوة لهم، إلى جانب غياب المدافع لعلاونة بداعي العقوبة، بعد تلقيه إنذار احتجاج في لقاء شباب أولاد جلال الأخير.
وستعرف مباراة اليوم، أول ظهور للمدافع بن فرحات بعد استنفاده العقوبة المسلطة عليه من طرف رابطة أندية الهواة في نهاية الموسم المنقضي، حيث لم يشارك في مباراتي نادي التلاغمة وشباب أولاد جلال، وهي العودة التي جاءت في وقتها، من أجل تعويض غياب المدافع المحوري الثاني لعلاونة.
واضطر بوعراطة لإحداث بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية، مقارنة بتلك التي انهزمت أمام شباب أولاد جلال في الجولة الماضية، من خلال منح الفرصة للشاب بوزغاية، صاحب الهدف الوحيد للهلال في اللقاء الأخير، إلى جانب المستقدم من رديف شباب قسنطينة بوطبة.
على صعيد آخر، عادت المياه إلى مجاريها بين المدرب بوعراطة والطاقم المسير، وهو ما أراح الأنصار من خلال ما وقفنا عليه من مجمل تعليقاتهم في شبكة التواصل الاجتماعي، خاصة وأنهم يعولون على تقديم موسم مميز، والبداية تكون بالعودة إلى سكة الانتصارات من بوابة مولودية باتنة.
جدير بالذكر، أن تشكيلة الهلال أجرت أمس، آخر حصة تدريبية في نفس توقيت المباراة، وقبلها خضع اللاعبون لتحاليل الكشف عن فيروس كورونا.
ح.س

الرجوع إلى الأعلى