يعتزم مدرب مولودية باتنة أمين غيموز، إحداث بعض التغييرات على القائمة، التي سيراهن عليها في مقابلة اليوم أمام هلال شلغوم العيد، بعد النقائص التي رصدها في اللقاء الأخيرة أمام الشاوية، موازاة مع اندماج جفالي وكذا الحارس الأساسي بوفناش، الذي قد يشارك لأول مرة، مع تأكيد غياب زير وسعيداني وغضبان بداعي الإصابة.
وحسب غيموز،  فإن فريقه لا يملك خيارا آخر عن العودة بالنقاط الثلاث، التي تعد برأيه السبيل الوحيد لإعادة الاستقرار ومصالحة الأنصار، حيث سيطرح كل أوراقه في الساحة لكسب المعركة الميدانية، رغم إدراكه بصعوبة المهمة، والضغط الممارس على الفريق الذي سيكون - كما قال - أمام تحد كبير لاجتياز هذا المنعرج.
وتحسبا لهذا الموعد، الذي اعتبره الأنصار بمثابة آخر فرصة للجهاز الفني، عمد مدرب البوبية إلى شحن البطاريات بتكثيف العمل التحضيري والتركيز على اللعب الهجومي، وفق ما أكده للنصر:» لقد حرصنا على تصحيح الأخطاء، والبحث عن البدائل، حيث قمنا بتحضيرات مميزة تخللتها مباراة تطبيقية بين اللاعبين. نحن جاهزون للمقابلة التي تستوجب الكثير من الحيطة والحذر والتسلح بالإرادة والعزيمة الضروريتين».
كما يرى مدرب البوبية، بأنه لمس لدى كتيبته حالة من الإصرار على رفع التحدي، من خلال الإيمان بقدراتهم وتذوق طعم أول فوز، في وقت حرصت الإدارة على توفير كل عوامل النجاح، انطلاقا من تخصيص منحة تحفيزية معتبرة، وصولا إلى المبيت ليلة اللقاء بتاجنانت لتفادي الإرهاق والابتعاد عن الضغط.                           م ـ مداني   

الرجوع إلى الأعلى