تطمح ظهيرة اليوم، تشكيلة مولودية العلمة في ثاني تنقل متتالي، إلى وضع حد للبداية السيئة وتسجيل أول نتيجة إيجابية، وذلك عندما تلاقي أصحاب الأرض شباب باتنة بميدان سفوحي.
وستحاول تشكيلة «البابية» تفادي الهزيمة الثالثة المتتالية، بعد الخسارتين في الجولتين السابقتين أمام كل من دفاع تاجنانت ونادي التلاغمة، خاصة وأن الأنصار يرفضون تعرض ناديهم لكبوة أخرى تبعثر الأوراق المتبقية.
ويغيب من جانب «البابية» في هذا الموعد ستة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من الثنائي خريفي وكامل لعدم جاهزيتهما من الجانب البدني، وقلب الهجوم محمد قرشوش لمعاناته من تمدد عضلي، ووسط الميدان أيمن شارف الذي أصيب في الركبة خلال آخر حصة تدريبية، أما خامس لاعب لن يشارك في موعد اليوم، فهو نياطي لعودته إلى مقر سكناه، لأسباب قيل عنها عائلية بالدرجة الأولى، وأخيرا المدافع معمر يوسف بسبب مغادرته الفريق، وهذا بعد رفضه المثول أمام مجلس التأديب، لغيابه عن التدريبات، في حصتي الأحد والإثنين الماضيين، دون مبررات.
ويسعى الطاقم الفني المؤقت بقيادة مدرب الحراس مهري والمحضر البدني شريات، إلى وضع التشكيل المناسب والعمل على تصحيح الأخطاء المسجلة، في عهد المدرب السابق عزيز عباس.
وقبل هذا الموعد، ستتعرض مولودية العلمة دون شك، إلى عقوبة مالية ستفرضها لجنة العقوبات، جراء غياب مدرب رئيسي في كرسي الاحتياط، بعد إقالة المدرب عزيز عباس من منصبه، دون التوصل إلى اتفاق نهائي مع تقني جديد، يتولى المهمة خلفا له.
وحسب آخر الأخبار المتعلقة بالعارضة الفنية، فقد علمت النصر، من مصادر موثوقة، أن أحد المسيرين اتصل مؤخرا بالمدرب نذير لكناوي، وجدد له اهتمام النادي بالتعاقد معه، خاصة منذ إعلان التقني «العنابي» عن استقالته من تدريب جمعية الشلف.
 وقالت ذات المصادر، إن المدرب لكناوي لا يعارض تولي المهمة، لكن بشرط تلبية شروطه المالية.
وكانت الإدارة قد أبدت اهتمامها في الساعات الماضية، بالمدرب نسيم صفراوي، حيث دخلت معه في اتصالات أولية، حول إمكانية إشرافه على العارضة الفنية، في انتظار الفصل النهائي في اسم المدرب الجديد، مباشرة بعد نهاية مباراة اليوم.                     أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى