نصب مهاجم شبيبة الساورة بلال مسعودي نفسه هدافا لبطولة الرابطة المحترفة، برصيد ثمانية أهداف، ليكون بذلك من أبرز اكتشافات النسخة الجديدة من البطولة، رفقة كل من محمد الأمين عمورة مهاجم وفاق سطيف، ومحمد البشير بلومي صانع ألعاب مولودية وهران.
وأضاف الجناح الطائر لنسور الجنوب هدفين إلى رصيده في مباراة اتحاد بسكرة، التي لعبت أمس الأول بملعب 20 أوت ببشار، ليعتلي بذلك صدارة هدافي الرابطة المحترفة، متفوقا على أبرز منافسيه قدور بلجيلالي، الذي سجل سبعة أهداف مع فريقه الجديد جمعية الشلف.
وإذا كان مسعودي صاحب 23 ربيعا، قد سجل هدفا واحدا من ضربة جزاء، على اعتبار أن زميله حميدي هو المنفذ الأول لهذه الركلات، فإن المخضرم قدور بلجيلالي، أمضى إصابتين من علامة الجزاء.
وأسهم مسعودي رفقة زميله في الهجوم حميدي، في قيادة شبيبة الساورة لنتائج متميزة هذا الموسم، بعد أن قادا الفريق لعديد الانتصارات الباهرة، ما جعل نادي الجنوب الكبير يصل لقمة الترتيب، ويحلم بالمنافسة على لقب البطولة. وأمضى بلال مسعودي ابن مدينة القادرية مع نادي شبيبة الساورة في 2017، عقدا لخمسة مواسم كاملة، قبل أن يعار إلى وداد تلمسان الموسم ما قبل الماضي، وهناك فجر إمكاناته، ليعود إلى نسور الجنوب بأهداف أكبر.    وارتدى مسعودي زي الفئات السنية للمنتخب الوطني في عديد المناسبات، آخرها قبل موسمين، عندما سجل حضوره في المعسكر الإعدادي لمنتخب أقل من 23 سنة.                          سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى