* المدرب الجديد يُختار وفق مواصفات خاصة
طلب رئيس مولودية قسنطينة عبد الحق دميغة، تأجيل محاسبته رفقة طاقمه المسير إلى غاية نهاية مرحلة الذهاب، متمسكا بلعب ورقة الصعود، كاشفا في حواره مع النصر، بأنه سيختار المدرب الجديد وفق معايير ومواصفات خاصة، كما أكد دميغة بقاء الطاقم الفني المساعد، ويتعلق الأمر بكل من لوجناف وقريون ولعور.
rفي البداية، ما تعليقك على الهزيمة المسجلة أمام اتحاد الشاوية؟
الخسارة قاسية، ولم تكن مستحقة بالنظر إلى مجريات المباراة، حيث قدمنا أداء مقبولا من الناحية الفنية وضيعنا عدة فرص، لكن المنافس كان أكثر واقعية نجح في التسجيل، وعلينا وضع هذه المباراة في طي النسيان والتفكير في المستقبل، بدءا من اللقاء المقبل أمام هلال شلغوم العيد، والبحث عن تحقيق الديكليك، كما أود الحديث عن نقطة مهمة.
rتفضل...
أتفهم غضب وقلق الأنصار الحقيقيين بعد البداية السيئة، ونتقبل انتقاداتهم، لكن لا أقبل أبدا ما قام به بعض أشباه الأنصار، من خلال ما بدر منهم في رحلة العودة، وفريق مولودية قسنطينة ليس فريق «بطولة أحياء»، وأقول لهم بعد نهاية مرحلة الذهاب يمكن محاسبتنا، ولن نغير الأهداف، لقد لعبنا ثلاث جولات فقط، والبطولة لم تبح بكامل أسرارها، وعليه وجب التعقل والتفكير في مصلحة الفريق.
rالمدرب عقون أعلن انسحابه من التدريب مباشرة بعد نهاية المواجهة، ما رأيك؟
نتفهم موقف المدرب عقون، ونشكره على كل ما قدمه، ونتمنى له حظا موفقا في فريق آخر، أعتقد بأن النتائج المسجلة وعدم تحقيق أي انتصار في ثلاث مباريات دفعه لرمي المنشفة، خاصة وأنه شعر بوجود ربما مشكل نفسي لدى اللاعبين، ما جعله يفضل الانسحاب، حتى يحدث الديكليك.
rوهل يمكن معرفة هوية المدرب الجديد؟
لم نستقر بعد على خليفة المدرب عقون، ولدينا طاقم حالي سيواصل مهامه بصفة طبيعية، في وجود لوجناف وقريون ولعور، ولا نريد التسرع في اختيار المدرب الجديد، حيث لا نريد التغيير من أجل التغيير وفقط، ونبحث عن المدرب الأنسب، ويجب أن يكون رجل المرحلة حتى لا نخطئ.
rنفهم من كلامك، بأن الطاقم الفني المساعد، سيواصل مهامه بصفة طبيعية أم ماذا؟
نعم، الطاقم الحالي سيواصل وحتى لو نتفق مع مدرب جديد سنشترط عليه بقاء الأعضاء الحاليين، سيما وأنهم يعرفون الفريق جيدا من جهة، كما أنهم كفاءة كل في اختصاصه، وواثق بأن الفريق سيعود بقوة في الجولات المقبلة، واللاعبون يعانون من الناحية النفسية فقط، بسبب توالي النتائج السلبية، وبمجرد تحقيق أول انتصار سيتحررون.
rوماذا بخصوص قضية ملعب بن عبد المالك ، أين وصلت؟
كما تعلمون كنا نفضل الاستقبال بملعب بن عبد المالك، لكن بسبب قرار تغيير الأرضية أجبرنا على الانتقال إلى ملعب الحامة بوزيان، ولكن إلى غاية الآن لم تنطلق بعد الأشغال، وهو ما يجعلنا نفكر بجدية في العودة للاستقبال فيه، وسنتحدث مع السلطات المحلية في الموضوع.
حاوره: ح.س

الرجوع إلى الأعلى