زار أمس، المدرب ميلود حمدي والمدير الرياضي ياسين بزاز إلى جانب المدير المالي والإداري رمزي قاسمي، ملعب الشهيد بن عبد المالك رمضان، من أجل الوقوف على حالته، حيث أكدت مصادرنا بأن التقني المغترب أعجب كثيرا بالملعب، وحتى الأرضية وصفها بالمقبولة إلى جانب طريقة معاملة أعضاء إدارة الملعب، التي اعتبرها جيدة، ما جعله يطلب من إدارة الشباب الإسراع في العودة للاستقبال فيه، وهو ما كانت النصر، قد تطرقت إليه في عدد أمس.
وضرب والي قسنطينة أحمد ساسي عبد الحفيظ، موعدا اليوم لمسؤولي الشباب من أجل الحديث عن موضوع تأجيل انطلاق أشغال تغيير أرضية ملعب بن عبد المالك إلى نهاية الموسم الجاري، خاصة بعد اللقاء الذي كان أمس، بين إدارة السنافر ومدير الشباب والرياضة لولاية قسنطينة.
ويصر المدرب حمدي على استقبال نصر حسين داي بملعب بن عبد المالك رمضان، خاصة وأن اللاعبين غير مرتاحين للعب في ملعب عابد حمداني في مدينة الخروب، وهو ما تفهمه بزاز، الذي بدوره يسعى لإتمام الإجراءات الإدارية في أسرع وقت ممكن، سيما وأن الرابطة برمجت لقاء النصرية يوم الجمعة بذات المرفق.
على صعيد آخر، يستعجل المدرب حمدي عودة الجناح الأيسر زكريا حدوش، حيث أكدت مصادر النصر الموثوقة، بأن التقني المغترب طلب من الطاقم الطبي، العمل على تجهيز المهاجم الأسبق لوفاق سطيف في أسرع وقت ممكن، رغم أن مشاركته في لقاء النصرية تبقى مستبعدة، بالنظر إلى عودته أمس فقط للتدريبات على انفراد.
وكان للنصر، حديث مع المهاجم حدوش قال فيه:» أشعر بتحسن كبير، الكشوفات أكدت تعافي من الإصابة، ولكن قرار مشاركتي في لقاء النصرية بيد الطاقمين الفني والطبي».
يحدث هذا في الوقت، الذي تأكد أمس تواصل غياب متوسط الميدان فؤاد حداد، لفترة لن تقل عن أسبوعين بسبب معاناته من التواء على مستوى الركبة، فيما تلقى المهاجم محمد أمين عبيد أخبارا سارة، بعد تحسن حالته، حيث شرع أمس في الركض، لأول مرة منذ إجرائه العملية الجراحية على مستوى الركبة.
وتحدث حمدي أمس، لمختلف وسائل الإعلام بخصوص مباراة الجمعة أمام نصر حسين داي، عندما قال:» لقاء النصرية مهم بالنسبة لنا، ونبحث فيه عن تأكيد التعادل المحقق أمام أولمبي المدية، وبالمرة العودة إلى سكة الانتصارات».
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى