جدد لاعبو مولودية العلمة دعوتهم لإدارة النادي بتسوية مستحقاتهم العالقة، المتمثلة في الأجور الشهرية، حيث ينتظرون تجسيد رئيس النادي الهاوي سمير رقاب الوعود التي قدمها في السابق، عندما أكد على صب مستحقات أجرتين على الأقل في الأسبوع الجاري، أي قبل لعب لقاء الجولة الرابعة أمام الضيف جمعية الخروب.
ويدور حديث قوي وسط الإدارة عن تأخر استفادة النادي من إعانة المجلس الشعبي البلدي، بسبب وجود تحفظات على التقارير المالية، الخاصة بالمواسم السابقة، سجلها المراقب المالي على مستوى ولاية سطيف.
وحسب بعض المصادر، فإن «البابية» استفادت فقط في الآونة الأخيرة من إعانات مديرية الشباب والرياضة والولاية، بقيمة إجمالية قدرها 2.5 مليار سنتيم، مع تقديم أمين المال منير قارص قرضا ماليا من حسابه الخاص، من أجل تسوية جزء هام من الديون العالقة، على مستوى لجنة المنازعات، ثم سحب إجازات المنتدبين الجدد.
وفي سياق منفصل، غاب المناجير العام وليد وادة عن الأنظار منذ لقاء الجولة الثانية، أمام نادي التلاغمة بملعب «خبازة البشير»، حيث أكدت مصادر من داخل الفريق أن المعني انسحب رسميا من مهامه، بسبب الضغوطات المفروضة عليه من قبل المحيط، بعد تحميله المسؤولية الكاملة في النتائج المخيبة، لأنه هو من تولى مهمة تشكيل التعداد الحالي، مع برمجة التربص التحضيري المغلق في مدينة الشلف.
ويتجه الطاقم الفني إلى برمجة مباراة ودية هذا الأسبوع، بهدف الوقوف أكثر على حقيقة إمكانات جميع اللاعبين، والعمل على تسجيل الأخطاء المسجلة في المباريات الثلاث الماضية، والتي عجزت فيها «البابية» عن تسجيل أي هدف، مقابل تلقي أربعة أهداف كاملة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى