دخلت إدارة مولودية باتنة في سباق مع الزمن، لفك إشكالية العارضة الفنية، رغم إفلاس خزينة النادي والمتاعب المالية للفريق، حيث يأمل الرئيس زيداني، في تعيين مدرب جديد قبل لقاء يوم الخميس أمام نادي التلاغمة، وهذا تحت ضغط الأنصار، الذين دقوا ناقوس الخطر إزاء تدهور أوضاع الفريق، القابع في ذيل الترتيب.
وعبر زيداني عن تفهمه لغضب الشارع الرياضي، في ظل عجز البوبية عن مسايرة إيقاع البطولة، والنتائج المخيبة في الجولات الأربع الأولى، موضحا للنصر أن فريقه يملك القدرة على التدارك والعودة إلى الواجهة:» أعد الأنصار بجلب مدرب محنك في الساعات القليلة القادمة، بالرغم من الأزمة المالية الخانقة. عليهم التحلي بالصبر ووضع الثقة في اللاعبين والمسيرين، لأنني واثق من قدرة الفريق على الخروج من فترة الفراغ».
إلى ذلك، يواصل مدرب الرديف ميهادة الإشراف على التدريبات مؤقتا، تحسبا لمباراة يوم الخميس، في وقت عقدت الإدارة أمس اجتماعا مع اللاعبين للرفع من معنوياتهم وتحسيسهم بأهمية المرحلة القادمة، بكل ما تتطلب من تضحيات وتضافر الجهود.
من جهة أخرى، كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب بولعينصر، عن ضرورة ركونه للراحة لمدة 5 أيام جراء الإصابة، التي تعرض لها في اللقاء أمام شباب أولاد جلال، ما يجعل مشاركته في موقعة التلاغمة غير مؤكدة، تزامنا مع شروع اللاعب غضبان في التدريبات بعد الانتهاء من فترة العلاج، ولو أن عودته للميادين مقررة في الأسبوع الأخير، من شهر مارس الجاري.
للإشارة، فإن أنصار الفريق طالبوا بالاستقبال في ملعب سفوحي، لاحتضان بقية اللقاءات حتى نهاية هذا الموسم، عوض مركب أول نوفمبر.
م ـ مداني  

الرجوع إلى الأعلى