يعتزم مدرب شباب باتنة ليامين بوغرارة، إحداث تغييرات كبيرة في التشكيلة التي سيراهن عليها في المحطات القادمة، بعد السلبيات التي وقف عليها في خرجة التلاغمة، وعدم اقتناعه بمردود بعض اللاعبين، وأدائهم الباهت، سعيا منه لاحتواء الأزمة التي خلفتها الخسارة.
وطالب من اللاعبين بطي صفحة خيبة أمل الجمعة الماضي، والتركيز على القادم الذي يعتبره الأصعب، انطلاقا من مواجهة جمعية الخروب يوم الخميس، مؤكدا في هذا الخصوص للنصر بقوله:»لقد وقفت خلال المباراتين، اللتين أشرفت عليهما على الفريق على الإمكانيات الفردية لكل لاعب، ما جعلني أملك فكرة واضحة حول التعداد».
ولمح المدرب بوغرارة، إلى أن بعض اللاعبين لا يملكون المستوى المطلوب للعب كأساسيين، مشيرا إلى أن الطاقم الفني، سيعمل على منح الفرصة مستقبلا، لعناصر ظلت في بداية هذا الموسم قابعة في دكة البدلاء، في صورة دربال وسماحي ومواس، مع استعادة المصابين في مقدمتهم حاجي، مبرزا إصراره على فك العقم الهجومي، الذي يلازم القاطرة الأمامية.
يحدث هذا، في الوقت الذي عبر الرئيس زغينة، عن نيته في تسريح بعض اللاعبين خلال الميركاتو الشتوي، وهذا بالتشاور مع الجهاز الفني، مع محاولة تدعيم الخط الهجومي، بعنصرين بارزين لإعطائه أكثر قوة وفعالية، في ظل الضعف المسجل والرهانات المنتظرة.
علما، وأن الإدارة جددت طموحها لإنهاء مرحلة الذهاب ضمن أندية المقدمة، الأمر الذي يستوجب في نظر زغينة، شيئا من الإرادة والجدية وكثير من التحدي.                                                                                                                                                                               م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى