سوت صبيحة أمس، إدارة مولودية العلمة منحة الفوز على حساب جمعية الخروب، بقيمة خمسة ملايين سنتيم لكل لاعب، وجاءت هذه الخطوة للرفع من معنويات رفقاء بن ثابت، قبل لقاء الجولة الخامسة أمام اتحاد عنابة بميدان 19 ماي.
وقدمت الإدارة وعودا للاعبين القدامى البالغ عددهم تسعة، بتسوية ثلاثة أجور كاملة، مباشرة بعد الاستفادة من الإعانات المالية، التي خصصتها السلطات المحلية، حيث وافق جغمة ورفقاؤه على تأجيل تسديد الأجور لغاية الأيام المقبلة، على عكس بقية اللاعبين ممن تحصلوا على أجرة واحدة الأسبوع الماضي، أي قبل لعب لقاء «لايسكا».
وفي سياق منفصل، أكد الطاقم الطبي تعرض قلب الدفاع بوضياف إلى إصابة خطيرة على مستوى العضلة الخلفية، ما يستدعي خضوعه للراحة في مدة لا تقل عن عشرة أيام كاملة، وبالتالي غيابه الرسمي عن موعد هذا الخميس.
ولن تقتصر غيابات «البابية» في لقاء عنابة عن بوضياف فقط، بل يتوقع أيضا غياب الظهير الأيسر بوطبة سفيان ووسط الميدان أيمن سارق لمعاناتهما من الإصابة، ويستمر كذلك غياب قلب الهجوم محمد قرشوش لعدم انقضاء فترة راحته، في حين لن يكون الشاب سالم موهوب معنيا هو الآخر، بسبب العقوبة المسلطة عليه من قبل لجنة الانضباط، بعد الخطأ الفادح الذي وقع فيه الكاتب العام مانع بيقع، بإقحامه وهو تحت طائلة العقوبة، في لقاء شباب باتنة ضمن الجولة الثالثة، وبالتالي فإن العدد الإجمالي للاعبين الغائبين، عن لقاء عنابة هو خمسة.
وتحصلت النصر على معلومة مؤكدة، تفيد أن رابطة الهواة رفضت طلب «البابية» في الحصول على إجازة المدرب لكناوي، وذلك لغاية توصل الأخير إلى اتفاق مع إدارة فريقه السابق جمعية الشلف، يقضي بفسخ التعاقد بين الطرفين.
وقالت مصادر موثوقة، إن إدارة «لايصو» طالبت لكناوي بإعادة جزء من الأموال، مقابل الموافقة على فسخ التعاقد، لكن التقني «العنابي» يرفض المقترح جملة وتفصيلا، بعد تأكيده أن كل ما ناله من الشلف، يمثل أتعابه، طيلة فترة إشرافه سابقا على الفريق.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى