وصف مدرب نجم مقرة عبد الكريم لطرش، نتيجة التعادل المحققة بتلمسان(2 ـ 2)، بالحافز المعنوي المهم لمواصلة المشوار بأريحية، ودون ضغط رغم المرتبة الحرجة لفريقه في سلم الترتيب، ولو أنه كان بإمكان ممثل الحضنة العودة بكامل الزاد، لولا تلقيه هدفين مطلع الشوط الثاني على حد تعبيره.
وقال لطرش في تصريح صحفي، إنه شعر بتحرر اللاعبين من العقدة التي لازمتهم منذ بداية الموسم، معربا عن تفاؤله للخروج من فترة الفراغ والتطلع لإنهاء مرحلة الذهاب في مرتبة مريحة، شريطة التفاف جميع الأطراف حول الفريق، خاصة وأن المشوار مازال برأيه طويلا.
 ومع ذلك، يرى ذات المتحدث بأن الظهور الجيد أمام الزيانيين، وإجبارهم على اقتسام الغنيمة، لا يمكن أن يحجب النقائص والثغرات التي ظلت تلازم التشكيلة، ما يستوجب في نظره مواصلة العمل بجدية كبيرة للتخلص من السلبيات، ناهيك عن الأخطاء الفردية، سيما على مستوى خط الدفاع، الذي تلقى 23 هدفا في 15 مباراة.
وحسب لطرش، فإن النجم بات بحاجة إلى دعم معنوي، بغض النظر عن التحفيز الضروري لوضع اللاعبين في أحسن أحوالهم النفسية، مبرزا عزمه على العودة لسكة الانتصارات، انطلاقا من اللقاء القادم المقرر يوم السبت أمام شبيبة سكيكدة داخل الديار.
وفي هذا الصدد، ينتظر أن يعود الفريق اليوم إلى أجواء التدريبات بمعنويات مرتفعة، حيث يأمل المسؤول الأول في العارضة الفنية استعادة المصابين، مع شحن البطاريات ومعالجة النقائص، التي كثيرا ما حرمت الفريق من الحفاظ على تقدمه في النتيجة، مثلما كان الشأن أمام وداد تلمسان.  
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى