ينتظر أن يختم اليوم، شباب باتنة تحضيراته لمباراة ظهيرة الغد أمام مولودية قسنطينة، بعد أن فضل المدرب بوغرارة الاكتفاء بثلاث حصص تدريبية لهذا الموعد، نظرا لضيق الوقت، حيث سيعمل على ضبط الميكانيزمات اللازمة، وإيجاد البدائل المناسبة في ظل غياب عديد  الركائز.
وفي هذا الصدد، عبر بوغرارة عن قلقه إزاء اكتظاظ العيادة بالمصابين، معتبرا افتقاد فريقه لخدمات الثنائي بيطام عبد المالك وبيطام عيسى ضربة موجعة، نظرا لوزنهما في التشكيلة، بغض النظر عن حاجي وصغير، اللذين لم يتماثلا للشفاء بالشكل المطلوب، فيما تتجه الإدارة نحو تسريح صلاح نور الإسلام، لغيابه الطويل دون ترخيص.
وفي الوقت الذي نفى الرئيس فرحات زغينة، الأخبار المتداولة حول منع فريقه من الاستقدامات، بسبب ديون شركة المساهمة للكاب، تسعى الإدارة لانتداب مهاجم جديد ينشط على الأطراف، تزامنا مع تكثيف المساعي لتأهيل مدافع جيل عين الدفلى مولاي ساسة، ليكون أول المستقدمين في الميركاتو الحالي، رغم صرف الإدارة النظر عنه في وقت سابق.
وعشية موقعة الموك بملعب بن عبد المالك، أقدمت إدارة الفريق على صرف منحتي الفوز أمام شباب أولاد جلال والبوبية، حيث تحصل كل لاعب على مبلغ 15 مليونا، ما بعث روح التنافس وسط رفقاء الحارس بولصنام، في ظل الرهانات المطروحة، وطموح بوغرارة للحفاظ على ديناميكية النتائج، والعودة من قسنطينة بكامل الزاد.
للإشارة، فإن إدارة الشباب وافقت على طلب نظيرتها لشباب أولاد جلال، للاستقبال بملعب سفوحي خلال فترة العقوبة المسلطة على الفريق، وفق ما أكده الرئيس زغينة، الذي اعتبر  بأن ذلك لن يشكل أي عائق للكاب خاصة من الناحية التنظيمية.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى