تلاقي ظهيرة اليوم، مولودية العلمة المستضيف اتحاد خنشلة، في مباراة تعتبر تحديا جديدا بالنسبة لرفقاء القائد جغمة، لأنهم مطالبين بتسجيل نتيجة إيجابية، من أجل إنهاء الجولة الأولى من البطولة، في مرتبة مريحة.
وقرر الطاقم الفني بقيادة المدرب نذير لكناوي، الاعتماد في موعد اليوم على العناصر الاحتياطية ولاعبي صنف الآمال، بسبب تواجد الفريق الأول في تربص مغلق بفندق «ميموزا» بمدينة عنابة، حيث قرر المدرب السابق لنصر حسين داي المغامرة بموعد اليوم، في سبيل تحضير المجموعة جيدا لمرحلة العودة من البطولة، بعد النقائص المسجلة في أداء اللاعبين من الجانب البدني.
وسيحدث اليوم، لكناوي العديد من التغييرات على تركيبة التشكيلة الأساسية، مقارنة بآخر لقاء أمام مولودية قسنطينة بميدان عمار حارش، مادام أنه سيفضل إراحة العناصر الأساسية، دون حتى استدعائها للقائمة النهائية المعنية بالتنقل نحو مدينة خنشلة.
وتجرى حاليا تدريبات «البابية» على مستوى ملعبي الحجار و 19 ماي، من خلال برمجة حصتين في اليوم الواحد، على أمل تدارك النقائص الكبيرة المسجلة من الجانب البدني، خاصة وأن المدرب الأول لكناوي أرجع سابقا النتائج المخيبة، إلى المستوى الهزيل لأشباله من هذا الجانب بالذات. ومن جانب آخر، تحصلت النصر على معلومة مؤكدة، تفيد أن المدرب لكناوي، تلقى في الساعات الماضية اتصالين من مسيري فريقين من بطولة الرابطة الأولى، وهما شبيبة سكيكدة وجمعية عين مليلة على التوالي، في محاولة لانتدابه، غير أنه اعتذر بالنظر لالتزاماته مع البابية.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى