يبحث اليوم، المدرب كريم زاوي عند استقبال فريقه للجار شباب باتنة، عن قيادة مولودية قسنطينة لسادس انتصار منذ توليه زمام العارضة الفنية للنادي، بعد أن نجح من قبل في تحقيق خمس انتصارات كاملة، أمام كل من شباب أولاد جلال ونادي التلاغمة ومولودية باتنة ودفاع تاجنانت ومولودية العلمة، مع تسجيله هزيمة وحيدة كانت أمام اتحاد خنشلة بملعب هذا الأخير.
وغاب المدرب زاوي عن تحضيرات الفريق هذا الأسبوع، بسبب ارتباطاته بتربص نيل شهادة تدريب «كاف أ»، حيث أشرف الثنائي قريون ولعور على التدريبات، قبل التحاق المسؤول الأول على العارضة الفنية أمس، من أجل وضع آخر اللمسات على التشكيلة، التي سيغيب عنها متوسط الميدان لعلامة، بسبب تراكم الإنذارات ما كلفه العقوبة الآلية.
وبالمقابل، ستعرف مباراة شباب باتنة عودة متوسط الميدان فرحات أيوب، الذي غاب عن المواجهتين الماضيتين أمام دفاع تاجنانت ومولودية العلمة للعقوبة، لكن مشاركته في مباراة اليوم بيد المدرب زاوي، الذي سيفصل في التشكيلة الأساسية صبيحة اليوم.
وكان المدرب زاوي، قد أقر في تصريحه للنصر، بصعوبة مباراة شباب باتنة، وقال:" مباراة شباب باتنة صعبة للغاية، لكننا أمام حتمية تحقيق الفوز، من أجل إنهاء مرحلة الذهاب في أفضل صورة، كما تعلمون البطولة هذا الموسم مختلفة كثيرة وأكثر ندية مقارنة بالمواسم الماضية، سيما وأن كل المباريات تكتسي الطابع المحلي".
على صعيد آخر، أقدمت إدارة مولودية قسنطينة، عل تسوية منحة الفوز أمام دفاع تاجنانت المقدرة بثلاثة ملايين سنتيم، في خطوة لتحفيز رفقاء الحارس بوسافر، رغم أن الرئيس دميغة أعلن في الندوة الصحفية الأخيرة، بأن مباراة شباب باتنة قد تكون الأخيرة له على رأس النادي، في حال عدم تسوية مشكلة غلق الرصيد.
 علما، وأن مصادر موثوقة أكدت للنصر، بأن دميغة تنقل إلى مديرية الشبيبة والرياضة لولاية قسنطينة، من أجل البحث مع مسؤوليها عن حلول سريعة للقضية، التي أصبحت تقلق كثيرا محبي النادي.
ح.س

الرجوع إلى الأعلى