توصلت مساء أمس، إدارة وفاق سطيف إلى اتفاق نهائي مع المدافع حليم مدور، يقضي بفسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين، ويأتي ذلك مباشرة بعد إحالته على المجلس التأديبي، من أجل سماع تبريراته بخصوص غيابه غير المبرر، عن سفرية النادي إلى نيجيريا، بمناسبة لقاء الجولة الثالثة من دوري المجموعات من مسابقة كأس الكاف.
وحسب ما قالته الإدارة، فإن اللاعب سينال جزءا من مستحقاته العالقة، مقابل التوقيع على فسخ التعاقد، وبالتالي يعد مدور أول لاعب يتم التخلي عن خدماته، مباشرة بعد نهاية مرحلة الذهاب من البطولة.
وستعلن اليوم أو غدا إدارة النادي عن الأسماء الأخرى المعنية بالتسريح، والتي ستضم عددا آخر من اللاعبين الذين لم يشاركوا بصورة منتظمة، في صورة جاهلي وبرباش وبلعيد.
وعن قضية المهاجم مليك توري، فإن جميع المعطيات تشير إلى النية في تسريحه، لكن المشكلة تكمن في التخوف من عدم التوصل معه إلى اتفاق نهائي، بخصوص طريقة فسخ العقد، مادام أن اللاعب يصر على الحصول على كامل مستحقاته، بقيمة مالية تفوق 1.2 مليار سنتيم، مقابل التوقيع على فسخ العقد مع سحب الشكوى التي رفعها ضد النادي على مستوى لجنة المنازعات للفيفا.
وفي سياق منفصل، دعت الإدارة طبيب النادي بن كاري عمار إلى اجتماع عاجل، من أجل الحصول على تفسيرات، بخصوص معاودة الآلام للظهير الأيسر لعوافي، بمناسبة مواجهة اينمبا الأخيرة بملعب «ألبا الدولي» بنيجيريا، وهو ما كان سببا في الخروج الاضطراري للاعب، مباشرة بعد دخوله بديلا في الشوط الثاني.
وحسب ما أكده الطبيب، فإن العوافي تعافى نهائيا من الإصابة، التي كان يشتكي في العضلة المقربة، مضيفا أن الفحوصات الأخيرة التي أجراها قبل التنقل كانت مطمئنة.
وعن الآلام التي عاودت اللاعب مجددا، فقد أكد المسؤول الأول عن الطاقم الطبي بأنها بسيطة، في انتظار معاودة الفحوصات مجددا من أجل الوقوف على مدى تعافي اللاعب.
وتعرف تدريبات الوفاق مشاركة المدافع الشاب بياز، وهذا بعد غياب طويل امتد لعدة أشهر، بسبب تعرضه لإصابة خطيرة على مستوى الأربطة المتعاكسة، في التربص التحضيري بمدينة عنابة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى