تأكد غياب متوسط الميدان ميدون عن لقاء الديربي، المرتقب السبت القادم أمام جمعية الخروب، بسبب معاناته من إصابة على مستوى مرفق اليد، تعرض لها في اللقاء الأخير أمام شباب باتنة، حيث اضطر إلى مغادرة أرضية الميدان قبل نهاية اللقاء، قبل أن تؤكد الكشوفات التي أجراها وجوب ركونه للراحة، لفترة لن تقل عن أسبوع، ومن حسن حظ المدرب كريم زاوي استنفاد لعلامة للعقوبة، بعد أن غاب عن المواجهة الماضية أمام شباب باتنة، وهو ما سيمنح حلولا إضافية على مستوى وسط الميدان.
يحدث هذا، في الوقت الذي لم تتحدد بعد موعد عودة متوسط الميدان عايش، الذي تعافى من الإصابة التي يعاني منها، وشرع في برنامج إعادة التأهيل منذ أكثـر من أسبوع، لكن المدرب كريم زاوي ينتظر الضوء الأخضر، من طرف المحضر البدني خالد قريون.
ومدد المدرب زاوي فترة الراحة، حيث يعود الفريق لأجواء التحضيرات أمسية اليوم بملعب «الكرابس»، أين سيشرع الطاقم الفني في ضبط الوصفة الملائمة لهزم جمعية الخروب، قصد المواصلة على نفس الديناميكية، خاصة بعد تحقيق ست انتصارات كاملة، من أصل سبع مواجهات، خاضها الفريق تحت إشراف المدرب كريم زاوي.
على صعيد آخر، لا يزال الغموض يحوم على قضية تجميد الرصيد، رغم التصريحات التي أطلقها الرئيس عبد الحق دميغة، الذي دق ناقوس الخطر، وأعلن انسحابه من الفريق بعد لقاء شباب باتنة.
ح.س

الرجوع إلى الأعلى