كشفت مصادر مطلعة للنصر، أن اللاعب يوسف شيبان وافق على تخفيض راتبه الشهري، من أجل مساعدة فريقه على تجاوز الأزمة المالية، التي يعاني منها وحالت دون دخوله سوق التحويلات الشتوية وانتداب لاعبين لتدعيم المجموعة.
وأضافت ذات المصادر أن الثنائي تومي وحداد، رفضا تخفيض راتبهما الشهري، وطالبا إدارة النادي بتسديد جميع المستحقات المالية العالقة والتقيد بشروط العقد الذي يربطهم.
على صعيد أخر، تختتم  التشكيلة مساء اليوم، تربصها التحضيري الثاني، تحسبا لمرحلة العودة، بعد 10 أيام من التدريبات الجادة.
وأجرى في الختام رفقاء القائد نصر الدين خوالد، مباراة تطبيقية استغلها المسؤول الأول على العارضة الفنية لخضراء الزيبان، للوقوف على مدى تجاوب أشباله، مع العمل المسطر طيلة أيام التربص بالمدرسة الجهوية  للرياضات الأولمبية بالعالية.
وفي سياق متصل، طالب المدرب عز الدين أيت جودي من إدارة النادي، برمجة مواجهة ودية خلال التربص التحضيري الثالث، الذي ينطلق الجمعة المقبل، وذلك بهدف الوقوف على مدى جاهزية عناصره قبل مقابلة كأس الرابطة أمام نادي بارادو، والتي ستكون حسبه محطة تحضيرية للمواعيد المقبلة في منافسة البطولة، كون الطموحات تنحصر في حصد أكبر عدد من النقاط في مرحلة العودة، من أجل تحسين وضعية الفريق في جدول الترتيب، بما يضمن البقاء وتفادي السقوط للقسم الأدنى.
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى