واصل أمس، لاعبو شباب أولاد جلال مقاطعتهم للتدريبات لليوم الخامس على التوالي، بسبب التأخر في استلام المستحقات المالية التي يدينون بها، والخاصة بالأجور الشهرية ومنح المباريات، بسبب عدم وفاء الإدارة بالوعود، التي سبق وأن قدمتها لرفقاء الحارس جمال.
ورغم تدخل أعضاء الطاقم الإداري، من أجل إقناع اللاعبين بالعدول عن القرار، وطمأنتهم بتلبية مطالبهم في القريب العاجل، في سبيل احتواء الوضع والحفاظ على استقرار المجموعة في هذه المرحلة الهامة من التحضيرات، تحسبا لموعد السبت المقبل أمام إتحاد الشاوية، إلا أن إصرار اللاعبين على رفض جميع المقترحات المقدمة، كان كبيرا حيث ربطوا العودة للتدريبات بتسوية وضعيتهم، خاصة بعد انتعاش خزينة النادي مؤخرا بمبلغ مليار سنتيم، في شكل إعانة مستعجلة من السلطات الولائية.
وكشفت مصادر مطلعة للنصر، أن الطاقم الإداري سيعقد خلال الساعات القادمة، اجتماعا طارئا قصد إيجاد مخرج حقيقي للأزمة، يساعد على خوض اللقاء المقبل، في ظروف أحسن .
إلى ذلك، أعرب أنصار الفريق عن تخوفهم الكبير على مستقبل "الكرود"، في ظل تواجد التشكيلة ضمن المراتب الأخيرة في سلم الترتيب، زيادة على ما يعيشه هذه الأيام من مشاكل، بعد أن أصبحت الأزمة المالية تهدد مستقبل النادي.
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى