يطمح هذه الليلة وفاق سطيف، عندما يستقبل الضيف شبيبة القبائل، في المباراة المتأخرة من الجولة السابعة عشر، إلى تسجيل انتصار جديد في البطولة، وتدعيم الرصيد بالنقاط الثلاث، التي تسمح للنادي الاقتراب أكثر من نيل اللقب الشرفي لمرحلة الذهاب.
وسيحاول دون شك، رفقاء القائد جحنيط استغلال المعنويات الجيدة، بعد تحقيقهم الأحد الماضي، فوزا كبيرا في المسابقة القارية «كأس الكاف»، من أجل تحقيق انتصار جديد في بطولة الرابطة المحترفة، والمضي قدما نحو إنهاء مرحلة الذهاب في صدارة الترتيب، وبفارق مريح عن بقية الملاحقين.
ويغيب رسميا من جانب الوفاق في موعد اليوم أربعة لاعبين، بسبب معاناتهم من إصابات مختلفة، ويتعلق الأمر بكل من لعوافي، لعريبي، ميصالة وغشة.
وبنسبة كبيرة جدا، سيعتمد المدرب نبيل الكوكي على نفس التشكيلة التي شاركت في آخر مباراة، أمام اينمبا النيجيري في مسابقة «الكاف»، ونجحت في الفوز بالنتيجة والأداء.
واعتمد آنذاك الطاقم الفني على خدمات المخضرم خذايرية في حراسة المرمى، أما الدفاع فقد شكله الرباعي العيدوني، حشود، بيكاكشي ونمديل، وفي الوسط وظف الكوكي الثلاثي قراوي وجحنيط وقندوسي، فيما دفع بالثلاثي دغموم وعمورة وسعيدي في الخط الأمامي.
وفي سياق منفصل، شرع أمس الثنائي الجديد زيتي وبلبنة في التدرب بألوان الوفاق، حيث سيخضعان لعمل خاص تحت إشراف المحضر البدني الغطاسي، في انتظار تحديد موعد اندماجهما في التمارين الجماعية، في وقت استهل  قبلهما عبد المؤمن جابو التدريبات مع تشكيلة النادي، الذي تكون وترعرع في مختلف أصنافه الشبانية.
ويحاول الطاقم الفني الرفع من مستوى جابو البدني، بعد ابتعاده عن الميادين لمدة طويلة من الزمن، أي منذ فسخ تعاقده مع فريقه السابق مولودية الجزائر.
وتجرى حاليا تدريبات الوفاق بمشاركة ثلاثة لاعبين من صنف الآمال، تقرر ترقيتهم مؤخرا من قبل الطاقم الفني، بهدف تعويض الغيابات المسجلة في الركائز الأساسية، ويتعلق الأمر بكل من مهرة، مرواني وأوديرة.
وضبطت إدارة الوفاق برنامج الرحلة نحو جنوب إفريقيا، من أجل لخوض لقاء الجولة الخامسة من مسابقة كأس الكاف أمام نادي أورلاندو بيراتس، حيث وبالرغم من الأزمة المالية الصعبة التي يمر بها النادي، غير أن المسيرين وبالتنسيق مع المدرب نبيل الكوكي، قرروا السفر  في رحلة جوية خاصة، تنطلق ليلة هذا الأحد من مطار هواري بومدين، على أن تكون العودة مباشرة بعد نهاية هذا المواجهة أولاندو بيراتس، من أجل الدخول سريعا في التحضيرات الخاصة، بلقاء شبيبة سكيكدة المتأخر من منافسة البطولة.
وأكدت إدارة الوفاق، إن مصاريف التنقل إلى بلد مانديلا، تتجاوز سقف ملياري سنتيم، تمثل مستحقات استئجار الطائرة الخاصة، ومصاريف الإقامة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى