تتواصل معاناة هلال شلغوم العيد في كل مباراة، حيث سيفتقد أبناء «الشاطو» مجددا لخدمات ثلاثة عناصر مهمة في المباراة المقبلة أمام شباب أولاد جلال، ويتعلق الأمر بكل من المدافعين بلعجل وبن زايد، بسبب العقوبة المسلطة عليهما، والمهاجم خلفاوي الذي يفضل المدرب بن مسعود عدم المجازفة به، رغم تعافيه من الإصابة خوفا من إمكانية عدم الاستفادة من خدماته في الفترة القادمة، بالنظر إلى صعوبة المباريات المتبقية في برنامج الهلال.
وشرع المدرب بن مسعود في تحضير التوليفة المناسبة، للعودة لسكة النتائج الإيجابية، خاصة بعد الخسارة المسجلة في الجولة الماضية أمام نادي التلاغمة، والتي أوقفت سلسلة أبناء الشاطو، وسط دعوات من طرف الأنصار إلى عدم الفشل ومواصلة العمل المنجز.
وفي السياق ذاته، سيستفيد المدرب بن مسعود من عودة المهاجم يوسف خوجة الغائب عن اللقاء الأخير، وهو ما من شأنه أن يمنح الطاقم الفني، حلولا إضافية على مستوى القاطرة الأمامية.
وقال بن مسعود في حديث مع النصر:»حولنا اهتماماتنا للقاء شباب أولاد جلال، وأنا مركز على تحضيرها وخاصة على الجانب النفسي، والشكر موصول للأنصار والمسيرين على الدعم المقدم لنا، وهو ما يجعلنا نعمل على العودة بسرعة لسكة الانتصارات».
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى