يغيب مدافع اتحاد بسكرة عبد الجليل عابدي عن مواجهة الغد أمام المضيف شبيبة سكيكدة، بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة، في لقاء كأس الرابطة أمام نادي بارادو، فيما لم يفصل الطاقم الطبي في أمر مشاركة هشام مختار في ذات الموعد لعدم تماثله للشفاء من الإصابة.
واستعدادا لمواجهة  افتتاح مرحلة العودة، عاد أمس اللاعبون للتدريبات وخضعوا لبرنامج خاص، بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في لقاء بارادو حيث دخلوا الحصة بمعنويات عالية، وفي أجواء مثالية عقب تأهلهم للدور المقبل الذي انعكس إيجابيا على المجموعة، كما عرفت ذات الحصة التدريبية، حضور أغلب العناصر، ما يؤكد رغبة اللاعبين الشديدة في تأكيد الصحوة.
ويسعى المدرب أيت جودي للرفع من درجة جاهزية أشباله، على أمل تحقيق نتيجة إيجابية ثانية على التوالي، لتدعيم الرصيد النقطي والابتعاد عن دائرة الشك. وأكد مدرب الإتحاد في حديثه للنصر، أنه طالب لاعبيه بضرورة التركيز أكثر ومضاعفة الجهد والتحلي بالانضباط والجدية، محذرا من الغرور والتهاون بهدف الوصول إلى الهدف المسطر، بعد أن أصر كثيرا على العودة بنتيجة إيجابية، للمحافظة على نسق النتائج.
وفيما يتعلق بالمواجهة، وانطلاقا من صعوبة هذا الموعد الذي يتطلب التركيز والحيطة، لتفادي أية مفاجأة غير سارة، فقد تنقل الفريق سهرة أمس لمدينة سكيكدة، في خطوة أرادت منها الإدارة وضع اللاعبين في أحسن الظروف، لتقديم مردود أفضل يمكن العودة بالنتيجة المرجوة.
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى