انطلقت تشكيلة مولودية العلمة في تحضيرات لقاء الجولة الرابعة من مرحلة العودة، والمنتظر أمام جمعية الخروب بميدان عابد حمداني، حيث شرع المدرب نذير لكناوي، في تصحيح بعض الأخطاء التي وقف عليها، في آخر لقاء أمام شباب باتنة.
وحسب مصدر من العارضة الفنية، فإن التقني "العنابي" لكناوي لن يحدث هذه المرة تغييرات كثيرة على مستوى التشكيلة الأساسية، مثلما جرت عليه العادة في المباريات السابقة، حيث سيجدد هذه المرة الثقة في غالبية العناصر التي حققت الفوز في آخر لقاء، وذلك على أمل تسجيل نتيجة جيدة عند ملاقاة الفريق المحلي "لايسكا".
وعلمت النصر أن إدارة النادي ترغب في استدعاء بعض اللاعبين، بهدف الجلوس معهم على طاولة المفاوضات، من أجل التوصل إلى حل ودي بخصوص فسخ التعاقد بين الطرفين، في ظل ابتعادهم مؤخرا عن محيط النادي لأسباب عقابية أو لمعاناتهم من إصابات خطيرة.
ومن أبرز الأسماء المرشحة لفسخ عقودها، نجد قلب الدفاع معمر يوسف ووسط الميدان نياطي، بدليل أن مشاركتهما منذ بداية الموسم، اقتصرت على عدد محدود جدا من المباريات.
ومثل يوم أمس، المهاجم بن يحيى أمام لجنة العقوبات على مستوى رابطة الهواة، بهدف تسوية وضعيته القانونية، بعد الاحترازات التي رفعها ضده الكاتب العام لشباب باتنة في المباراة السابقة.
وتتجه اللجنة إلى معاقبة مهاجم "البابية" بمباراتين على الأقل، ما يعني أنه سيغيب رسميا عن مواجهتي جمعية الخروب واتحاد عنابة على التوالي، وبالتالي فإن المدرب نذير لكناوي مطالب هذا الأسبوع إيجاد البديل المناسب.
ودائما حول موضوع احترازات المهاجم بن يحيى، فقد علمنا أن الكاتب العام مانع بيقع، قد دخل في مناوشات كلامية مع عدد من المناصرين، قبل أن تتطور إلى حد الاشتباك بالأيدي وحتى العصي، بعد اتهام الموظف في النادي، بالتسيب في أداء مهامه. وأمام هذه التطورات، سارعت إدارة النادي إلى عقد اجتماع عاجل، بهدف التباحث حول الكثير من النقاط، وعلى رأسها موضوع مستقبل الكاتب العام مانع بيقع في إدارة النادي، وحسب مصادرنا فإن الأخير سيواصل أداء مهامه بصورة طبيعية، خاصة وأنه يحظى بثقة كبيرة من قبل المسؤول الأول عن النادي الهاوي سمير رقاب.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى