قامت أمس، إدارة هلال شلغوم العيد بتسوية منحة الفوز الذي عاد به أشبال المدرب إدريس بن مسعود من باتنة حين هزموا المولودية المحلية، حيث أكدت مصادر موثوقة للنصر، بأن المسيرين فضلوا رفع مبلغ المنحة إلى عشرة ملايين سنتيم، من أجل تحفيز رفقاء القائد لعلاونة لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، خاصة وأن حلم الصعود لدى الأنصار بدأ يكبر.
وجاءت هذه الخطوة، قبل المباراة المرتقبة أمام مولودية قسنطينة السبت القادم، حيث يدرك جيدا القائمون على شؤون الهلال مدى أهمية الفوز باللقاء المقبل، في سباق التنافس على الصعود، على اعتبار أنه سيكون أمام أحد الأندية الطامعة في العودة إلى الرابطة المحترفة الأولى.
وفي السياق ذاته، فإن إدارة الهلال تعتمد على سلم خاص لتوزيع المنحة، يعده المدرب بن مسعود، بناء على مشاركة اللاعبين في المباراة، والدور الذي يقومون به، وهي الطريقة التي كان المدرب السابق رشيد بوعراطة قد وضعها. يحدث هذا، في الوقت الذي يواصل فيه المهاجم خلفاوي الغياب عن المواعيد الرسمية، حيث لن يكون حاضرا في لقاء مولودية قسنطينة، أين يرفض المدرب بن مسعود المجازفة به، خاصة وأنه عائد من إصابة أبعدته عن المنافسة لفترة طويلة.
على صعيد آخر، حذر المدرب بن مسعود اللاعبين من الغرور، بعد الفوز المحقق أمام البوبية، مؤكدا على أن مباراة مولودية قسنطينة ستكون مغايرة تماما.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى