قال مدرب  اتحاد بسكرة عز الدين آيت جودي، إن فريقه سيبذل كل ما في وسعه للعودة بنتيجة ايجابية من مدينة سكيكدة، بمناسبة مواجهة أمام مضيفه شبيبة سكيكدة، لمواصلة المشوار بمعنويات مرتفعة رغم اعترافه بصعوبة المهمة أمام صاحب الأرض.
وأضاف مدرب خضراء الزيبان، أنه سيوظف جميع أوراقه من أجل تحقيق ذلك، لتفادي أي مفاجأة قد تخلط حساب الاتحاد، مشيرا أن أشباله مطالبون بتأكيد الفوز الأخير، من أجل تعزيز الحظوظ في سباق ضمان البقاء، مضيفا أن المباراة هي بمثابة امتحان حقيقي لجميع اللاعبين، بالنظر لحاجة كل فريق لنقاطها.
كما شدد أيت جودي في حديثه للنصر، على ضرورة اجتياز عقبة الشبيبة والعودة بنتيجة مرضية، سيكون وقعها ايجابيا على الرصيدين النقطي والمعنوي، مشيرا أن أهمية المباراة والمرتبة التي يحتلها فريقه، تفرض عليه كسب الرهان وعدم مراعاة وضعية المنافس.
وأكد أيضا محدثنا بأن أشباله يسعون من أجل تحقيق طموحات الأنصار، مبديا تفاؤله بتحقيق ذلك رغم صعوبة المأمورية، أمام فريق يبحث عن ضالته ويلعب كامل أوراقه لضمان البقاء.
من جهة أخرى، وعدت إدارة النادي بقيادة الرئيس فارس بن عيسى بتخصيص منحة مالية هامة، في حال العودة بنتيجة ايجابية لتحفيز اللاعبين ووضعهم في أحسن الظروف.
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى