ستعرف مباراة النادي الرياضي القسنطيني ومضيفه وداد تلمسان غياب متوسط الميدان فؤاد حداد، الذي تلقى الإنذار الرابع في لقاء نجم مقرة الأخير في منافسة كأس الرابطة المحترفة، ما يكلفه العقوبة الآلية، خاصة بعد تأكيد الرابطة عبر موقعها الرسمي، الإبقاء على العقوبات سارية المفعول، وسحب الإنذارات أقل من أربعة، وهو ما أجبر المدرب ميلود حمدي على عدم توجيه الدعوة له، في الوقت الذي سجل براهيم ذيب عودته إلى قائمة 18 التي غاب عنها في اللقاء الأخير بفعل الإصابة التي كان يعاني منها.
كما أبعد المدرب حمدي كل من بدبودة ومعمري ومقدم وبن طاهر وجحنيط عن سفرية تلمسان إلى جانب رجيمي الذي أجرى عملية جراحية، ستبعده عن الميادين لمدة لن تقل عن شهر.
ويبحث المدرب حمدي عن دخول مرحلة العودة بقوة، خاصة وأن المنافس يمر بفترة صعبة ودون مدرب رئيسي بعد رحيل المدرب بن شاذلي، وهو ما حذر منه مدرب السنافر، ملمحا إلى إمكانية انتفاضة لاعبي الوداد، ولو أن لعب المباراة في السهرة، يجعل عامل اللياقة البدنية مهم، كون أن أبناء مدينة الجسور المعلقة خاضوا لقاء رسميا منذ حوالي أسبوعين، عكس المنافس الذي يتواجد بعيد عن أجواء المباريات الرسمية، لأكثر من 40 يوما.
ويستعد حمدي لإحداث بعض التغييرات على التشكيلة، من خلال إعادة المدافع زعلاني إلى التشكيلة الأساسية، أين سيكون إلى جانب دراجي، مع إراحة ميباراكو، في الوقت الذي تأكدت فيه مشاركة لقجع بعد تخلصه من الإسهال الذي عانى منه مؤخرا.
وكان للنصر حديث مع المهاجم أمقران، قال فيه:» مباراة وداد تلمسان فرصة من أجل محو أثار الإقصاء المر في كأس الرابطة المحترفة أمام نجم مقرة، وبالمرة التأكيد على نوايانا في مرحلة العودة، لقد أنهينا مرحلة الذهاب في البطولة بقوة، وهو ما يجعلنا أمام حتمية التفاؤل».
وأضاف محدثنا:» لعب المباراة في السهرة، عامل أفضل من اللعب قبل الإفطار، لقد حضرنا جيدا لهذا الموعد، ولا نولي أهمية لوضيعة المنافس، الذي فرض علينا نتيجة التعادل في مرحلة الذهاب».
على صعيد آخر، قامت إدارة الشباب بتغيير مقر إقامة التشكيلة في تلمسان من فندق الزيانيين إلى فندق «الماريوت»، على اعتبار أن المنافس اختار الفندق الأول، وهو ما جعل مسؤول الطاقم الفني للسنافر يطلب التغيير، خاصة وأن التقاء اللاعبين مع نظرائهم من الوداد، يقتل روح المنافسة وهو عامل مهم من الناحية النفسية، علما وأن التشكيلة تنقلت أمس إلى تلمسان جوا مرورا بالجزائر العاصمة، وأجرت حصة تدريبية خفيفة في السهرة في نفس توقيت اللقاء.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى