يستقبل سهرة اليوم، وفاق سطيف الضيف إتحاد العاصمة في قمة الجولة الأولى من مرحلة العودة، حيث سيشد هذا الموعد أنظار المتابعين، نظرا لطبيعة الحوار الكروي، الذي دائما ما كان يشهد تنافسا بين الطرفين.
وتكمن أهمية هذا الموعد في رغبة كل طرف في تحقيق الفوز، من أجل تعزيز فرص إحراز اللقب، والأكثر من ذلك فإن تشكيلة سوسطارة ستطمح للثأر رياضيا من مباراة الذهاب، عندما حقق «النسر الأسود» آنذاك الفوز بثنائية نظيفة، حملت توقيع المهاجم الشاب المتألق عمورة.
ويغيب من جانب الوفاق في موعد اليوم عدد من اللاعبين المصابين في صورة لعوافي، لعريبي وغشة، حيث فضل المدرب نبيل الكوكي إعفائهم من المشاركة لغاية استعادة جاهزيتهم، فيما لن تسنح الفرصة لدغموم من أجل المشاركة كونه معاقبا.
وعمل الطاقم الفني في الحصص الأخيرة، على دراسة طريقة لعب منافس اليوم، من أجل وضع التشكيلة الأساسية المناسبة، خاصة وأن الفوز أكثر من مهم، في سبيل تعزيز صدارة الترتيب وتعميق الفارق عن بقية الملاحقين المباشرين.
وفي سياق منفصل، اهتمت إدارة النادي في الساعات الأخيرة، بتكثيف مفاوضاتها مع اللاعبين السابقين، ممن يدينون للنادي بمبالغ مالية ويحوزون على أحكام نهائية في لجنة المنازعات، بهدف إقناعهم بخفض الأرقام المالية ثم تسديد جميع المستحقات، حتى يتسنى للنادي الحصول على الإجازات الخاصة بالمنتدبين الجدد، والذين انضموا رسميا في فترة التحويلات الربيعية، ويتعلق الأمر بكل من الظهير الأيمن خيثر زيتي والظهير الأيسر بلبنة نصر الدين وأخيرا صانع الألعاب جابو عبد المومن.
وحسب الأرقام التي قدمتها الإدارة، فإن إجمالي الديون قد بلغ رقم مليار و333 مليون سنتيم، في حين خزينة النادي تبقى خاوية، وبالتالي فإنه من المستبعد مشاركة الثلاثي المذكور في موعد اليوم، مادام أن النادي لم يقم بعد بتصفية الديون العالقة في المنازعات.
وكان المدرب نبيل الكوكي، قد أكد في آخر التصريحات أنه بحاجة إلى خدمات الثلاثي بلبنة، زيتي وجابو، حتى يتسنى له مواصلة تطبيق إستراتيجية تدوير التعداد، مشيرا في الوقت نفسه أن الوفاق بحاجة إلى خدمات جميع اللاعبين، على أمل مواصلة حصد المزيد من النتائج الجيدة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى