تعرض هداف وفاق سطيف محمد الأمين عمورة إلى انتقادات حادة، بسبب تضييعه للعديد من الفرص الخطيرة في لقاء سوسطارة الذي لعب سهرة الثلاثاء، خاصة في المرحلة الأولى التي شهدت خروجه وجها لوجه مع الحارس زيماموش في ثلاث مناسبات كاملة.
وحسب مصدر من العارضة الفنية، فإن المدرب الكوكي تحدث في غرف تغيير الملابس مع اللاعب عمورة، ودعاه إلى نسيان ما حدث في المباراة، والتفكير فقط في استعادة فعاليته الجيدة أمام مرمى المنافسين في التحديات القادمة. وفي سياق منفصل، خضع أمس، المدافع نمديل لفحوصات على مستوى الإصابة التي تعرض لها أثناء إجراء عملية الإحماء، دقائق قليلة قبل موعد انطلاق مباراة اتحاد العاصمة، ما اضطر الطاقم الفني إلى إحداث تغييرات في آخر لحظة على تركيبة التشكيلة الأساسية وحتى على طريقة اللعب، من خلال الدفع بخدمات الظهير الأيمن العيدوني في مكانه، مع تحويل الظهير الأيمن الثاني دباري إلى الجهة اليسرى من الدفاع، وينتظر اليوم صدور النتائج النهائية للفحوصات، وعلى ضوئها سيتحدد مشاركة نمديل من عدمها، في مواجهة هذا السبت أمام الضيف وداد تلمسان. وبعيدا عن الأمور الفنية، يدور حديث في محيط النادي، عن رغبة المدير العام للشركة التجارية فهد حلفاية، في الإعلان رسميا عن استقالته الرسمية من النادي، بسبب الصعوبات المالية، بدليل العجز عن تأهيل المنتدبين في أول مباراة أمام إتحاد العاصمة.وحسب مصدر من داخل النادي، فإن استمرار الأزمة يعني أن الإدارة ستضطر إلى تسويق لاعبيها الشبان «خارجيا»، مثلما فعلت الموسم الماضي مع اللاعب الشاب بوصوف إسحاق، ويتزامن هذا مع رواج حديث قوي عن وجود «عروض رسمية» من أندية خارجية إلى الثنائي عمورة وقندوسي، بعد تألقهما الملفت في بطولة هذا الموسم.
المدرب يبرر التعثر بالإرهاق
أبدى مدرب وفاق سطيف نبيل الكوكي، رضاه عن الأداء الذي قدمه فريقه في مباراة اتحاد العاصمة، رغم تضييع نقطتين ثمينتين أمام منافس مباشر في سباق نيل اللقب. وأكد التقني التونسي في تصريحات أعقبت نهاية المباراة أن التشكيلة قدمت ما عليها، وهي مطالبة بالمزيد من العمل في التدريبات المقبلة، من أجل استعادة نغمة الانتصارات مجددا. كما أرجع الكوكي سبب التعثر إلى الإرهاق بالدرجة الأولى، بالنظر إلى كثافة البرمجة، بدليل العدد الكبير للمباريات التي لعبها فريقه في الأسابيع الماضية.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى