بزاز للنصر: ضيعنا نقطتين ولكن يجب تقبل النتيجة
أكد المدير الرياضي لشباب قسنطينة ياسين بزاز، بأن نتيجة التعادل أمام وداد تلمسان، لم تكن عادلة بالنظر إلى مجريات المباراة، حيث ضيع السنافر – كما قال - فرصة العودة بكامل الزاد.
وأكد بزاز في تصريح للنصر، بأن تدشين مرحلة العودة بنقطة من خارج القواعد، يبقى محفزا وقال:» حسب رأيي ضيعنا نقطتين من دون التقليل من قيمة المنافس، حيث كنا الأقرب إلى التسجيل في أكثر من مناسبة وحارس مرمى الوداد حرمنا من عدة أهداف، كما أن المهاجمين ضيعوا فرصا أخرى، ولكن هذه هي كرة القدم، وما علينا سوى تقبل النتيجة الفنية النهائية».
وأضاف محدثنا:» في مثل هذه المباريات التعادل قد يكون جيد، خاصة وأن الفريق عانى نوعا ما في الفترة الأخيرة بفعل الاضطرابات، وعلينا الآن التأكيد في الجولة القادمة أمام نادي بارادو».
وختم:» أشكر الجميع على كل ما بذلوه في لقاء تلمسان سواء من لاعبين أو طاقم فني، وعلينا العمل للبقاء في نفس الديناميكية».
من جهته، فقد سار المدرب المساعد بن قابلية على نفس منوال بزاز، عندما صرح بعد نهاية المباراة لمختلف وسائل الإعلام:» قدمنا مباراة جيدة، وكنا قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الفوز».
وواصل الشباب تحقيق نتائج إيجابية في البطولة، عندما وصل إلى المباراة السابعة دون خسارة، في سلسلة هي الأطول هذا الموسم، وبدأت منذ مباراة أولمبي المدية، عندما عاد رفقاء العمري بنتيجة التعادل السلبي، قبل أن يفوز السنافر أمام كل من نصر حسين داي وسريع غليزان، ثم عادوا بانتصار من خارج الديار أمام أهلي البرج، ليتبعوه بآخر عند استقبال اتحاد بلعباس، ليختتم أشبال المدرب حمدي مرحلة الذهاب بفوز خارج القواعد أمام شبيبة القبائل في مباراة مؤجلة، قبل أن يدشن الشباب مرحلة العودة بتعادل في تلمسان.
ويوجد مدرب السنافر ميلود حمدي والمدير الرياضي ياسين بزاز في موقف صعب، بخصوص البرمجة، خاصة وأن الرابطة المحترفة رسمت الجولة المقبلة رابع أيام عيد الفطر المبارك، وهو ما وضعهم في حرج، من أجل ضبط موعد التدريبات وفترة الراحة، التي سيستفيد منها رفقاء القائد العمري، خاصة بالنسبة للاعبين الذين يقطنون في غرب البلاد.
وفي السياق ذاته، اضطر حمدي لمنح اللاعبين راحة يومين، حيث برمج حصة الاستئناف عشية الغد، على اعتبار أن التشكيلة عادت أمس فقط من تلمسان، عبر رحلة جوية من وهران إلى الجزائر العاصمة في حدود الساعة العاشرة صباحا، قبل البقاء في مطار العاصمة إلى غاية الساعة الثالثة والنصف مساء، موعد الرحلة إلى قسنطينة.
الرديف يواصل الإبهار
يواصل فريق رديف شباب قسنطينة الإبهار وحصد النتائج الإيجابية الواحدة تلو الأخرى، حيث تمكن أشبال المدرب مانع من العودة بكامل الزاد من سفرية تلمسان، رغم التغيير الذي طرأ على برنامج الرحلة في آخر لحظة والتنقل برا، إلا أن لاعبي الرديف كان لهم رأي آخر، وتمكنوا من تحقيق فوز جديد بهدف دون رد، حمل توقيع المتألق بوالجدري، لتبقى تشكيلة شبان السنافر صاحبة مركز الوصافة  خلف فريق شبيبة الساورة، الفريق الوحيد دون خسارة لحد الآن.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى