تستقبل اليوم، شبيبة القبائل الضيف مولودية وهران، في مباراة مقدمة عن الجولة 21، بعد موافقة الرابطة المحترفة على الطلب المقدم من طرف إدارة كناري جرجرة، للسماح للمدرب دينيس لافان بضمان أحسن تحضير للقاء ذهاب الدور ربع النهائي من منافسة كأس الكنفدرالية الإفريقية يوم 16 ماي، الذي سيعرف تنقل رفقاء الحارس بن بوط إلى تونس لملاقاة النادي الصفاقسي، بملعب الطيب المهيري.
ويطمح فريق شبيبة القبائل عند استقبال مولودية وهران، لضرب عصفورين بحجر واحد، البداية بتجاوز الحمراوة في سلم الترتيب والانفراد بالمركز الثالث، على اعتبار أن كناري جرجرة يمتلك في رصيده 35 نقطة، في حين أن أشبال خير الدين مضوي يحتلون الصف الثالث برصيد 36 نقطة مناصفة مع شباب بلوزداد، كما سيكون الفوز اليوم بالنسبة للشبيبة مهم للرفع من المعنويات وضمان أحسن تحضير للخرجة الإفريقية المقبلة، مع وجوب الابتعاد عن الإصابات التي تعتبر أكبر هاجس لأشبال المدرب لافان.
وتمر شبيبة القبائل بفترة زاهية على صعيد النتائج والحال كذلك بالنسبة للضيف مولودية وهران، بعد ضمان الفريقين تأهلهما إلى الدور ربع النهائي من منافسة كأس الرابطة، ما يجعل مواجهة اليوم مفتوحة على كل الاحتمالات.
جدير بالذكر، أن اللجنة المركزية للتحكيم أسندت مهمة إدارة لقاء اليوم بين شبيبة القبائل ومولودية وهران إلى الحكم الفدرالي قموح بمساعدة كل من تامرابت وبويمة.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى